رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

فيديو نادر للفنانة هيفاء وهبي قبل الشهرة

هيفاء وهبي

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مقطع فيديو نادر للمطربة اللبنانية هيفاء وهبي.

وظهرت هيفاء وهبي في الفيديو المتداول أثناء مشاركتها في مسابقة "ملكة جمال لبنان" لعام 1992، وهي تحمل الميكروفون وتقول: "ما اشتقتوا لجورجينا رزق تانية بلبنان".

يشار إلى أن هيفاء وهبي انتهت مؤخرا من تصوير مسلسل "اسود فاتح" المقرر عرضه قريبا بعد توقف تصويره أكثر من مرة بسبب جائحة كورونا ووقوع انفجار بيروت.

⁣ هيفاء وهبي في ملكة جمال لبنان 1992 🇱🇧👑⁣ Haifa Wehbe in Miss Lebanon 1992 ⁣ ⁣ ⁣ ⁣ ⁣ ⁣ #misslebanon #missuniverse #missuniverse2018 #missuniverso #missworld2018 #missworld #missphilippines #missthailand #misscolombia #missvenezuela #misspuertorico #misssouthafrica #missusa #lebanon #beirut ⁣⁣⁣⁣⁣ #فاليري_أبو_شقرا #لبنان # بيروت #ملكة_جمال_لبنان #mayareaidy #مايا_رعيدة ⁣#فاليري_ابو_شقرا #nancyajram #نادين_نجيم #نادين_نسيب_نجيم #هيفاء_وهبي #نانسي_عجرم #nadinenassibnjeim #valerieabouchacra #haifawehbe #هيفاء_وهبي A post shared by ♚♛ Missosology Lebanon ♚♛ (@missosology.lebanon) on Apr 24, 2019 at 9:18am PDT

في سياق سابق، تعرضت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي للسرقة، وطالب مساعدة متابعيها من خلال حسابها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

ونشرت هيفاء صور المجوهرات المسروقة من خلال خاصية استوري وعلقت عليها قائلة: "إذا حدا شاف هالخاتم، أو جرب ينباع لحدا بليز يبلغني، هيدا من ضمن قطع ضاعوا مني من سنة تقريبًا، بس هلا صرت متأكدة إنه مسروق 14 قطعة، لو حدا اشتراه من السارق بليز يبلغني على الدايركت، ووعد مني لن أذكر أسماء، شكرًا".

وعلقت على صورة أخرى تكشف عن طقم المجوهرات المسروق: "وهيدا الحلق كمان نفس الموضوع، اللي شافه يبلغني على الدايركت، بليز ما حدا يشتري مجوهرات مسروقة".

أقرا ايضًا:

حمو بيكا يوجه رسالة هامة لزوجته.. شاهد

حقيقة إصابة هنا الزاهد بفيروس كورونا

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات