برفقة زوجها.. لقاء الخميسي تستمتع بالبحر (صور)

الخميس 17 سبتمبر 2020 | 04:07 مساءً
كتب : آية محمود

شاركت الفنانة الشابة لقاء الخميسي، جمهورها ومتابعيها، صورة له برفقة زوجها، وهي تستمتع بعطلتها الصيفية من أحد الأماكن الساحلية.

نشرت لقاء الخميسي الصورة عبر حسابها الشخصي على موثع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، صورة مع زوجها حارس المرمي محمد عبد المنصف على الشاطئ.

يشار إلى أن لقاء الخميسي شاركت في الموسم الرمضاني الأخير بمسلسل "سكر زيادة"، المستوحى من المسلسل الشهير "The golden girls"، الذي جرت أحداثه داخل فيلا تضطر كل بطلات المسلسل للإقامة فيها معا بعد تعرضهن لعملية نصب، من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان ويُشارك في البطولة مع نبيلة عبيد، ونادية الجندي، الفنانة القديرة سميحة أيوب، وهالة فاخر، بالإضافة إلى عدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبة وآخرين.

في سياق منفصل، كشفت الفنانة لقاء الخميسي حقيقة إصابة زوجها محمد عبد المنصف لاعب نادي وادي دجلة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد -19".

أوضحت لقاء خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج "التاسعة" على القناة الأولى المصرية، أن الشائعة أزعجتها بشدة، فقد أجرى مسحة قبل نحو أسبوع وكانت النتيجة سلبية، ثم أجرى مسحة أخرى أمس الأول ولم تظهر نتجيتها بعد، وفوجئت في صباح أمس بأنباء إصابته ورسائل عن حالته الصحية.

تابعت ضاحكة: "اتخضيت جدا وصحيته من النوم.. يا بني قوووم المسحة بتاعتك إيجابية وأنت مخبي عليا.. قوم لم حاجتك من هنا خوفتني".

وحول موقفها من عودة النشاط الرياضي، قالت لقاء: "لما أعلنوا عودة النشاط الرياضي قولتله من أسبوعين لو هترجعوا تلعبوا تاني أنت هتروح تقعد في البيت التاني لوحدك، الواحد بيخاف على نفسه.. دي حاجة مرعبة، مفيش حاجة مستاهلة يرجعوا دلوقت".

كان محمد عبد المنصف، حارس مرمى وادي دجلة، قد نفى ما تم تداوله في الساعات القليلة الماضية من أنباء بشأن تعرضه للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

إقرأ أيضًا:

حمو بيكا يوجه رسالة هامة لزوجته.. شاهد

حقيقة إصابة هنا الزاهد بفيروس كورونا