5 الأف جنيه هدية محافظ مطروح للمصريين المختطفين في ليبيا

الخميس 17 سبتمبر 2020 | 05:44 مساءً
كتب : دينا سليمان

قام اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بإهداء المصريين العائدين من ليبيا الذي تم اختطافهم من قبل عناصر اجرامية، وعددهم 6 عمال تشييد مبلغ مالي 5 آلاف جنيه وميدالية هدية رمزية من المحافظة لسلامة وصولهم إلى أرض الوطن.

جاء ذلك بعد تحريرهم عقب احتجازهم من عناصر إجرامية في الاتجار بالبشر بمنطقة بني وليد جنوب غرب ليبيا وطلب فدية بلغت 30 ألف دينار عن كل واحد منهم.

كما وجه محافظ مطروح بتجهيز وجبة عذاء لهم و تجهيز وسيلة مواصلات لكل منهم الى محافظته ، مقدما التهنئة أيضا لأهالي الشباب العائدين.

جاء ذلك عقب نجاح جهود المخابرات العامة المصرية فى التنسيق مع السلطات الليبية وتحريرهم بعد وقت وجيز من تكليف الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لأجهزة الدولة بسرعة اتخاذ اللازم لإعادة المصريين سالمين الى أرض الوطن.

وأكد محافظ مطروح على أن مصر تحافظ على أبنائها في الداخل والخارج ولن تتهاون في الحفاظ على كرامتهم، مقدما الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على رعايته لأبنائه المصريين ومتابعته والاطمئنان عليهم حتي عودتهم سالمين إلى أرض الوطن، وكذلك الشكر للسلطات الليبية ومديرية أمن بنى وليد على تعاونها مع الجهات الأمنية المصرية والاجهزة التى شاركت في اعادتهم ،مؤكدا على قوة مصر بقيادتها و جيشها وشعبها.

وقال محافظ مطروح، إن مصر بها الكثير من المشروعات التى تحتاج الى سواعد ابنائها وتستوعب مزيدا من العمالة بالاجر المناسب لهم ويحفظ كرامتهم ، فمصر أولى بأبنائها.

اقرأ ايضا..

وصول المصريين المُختطفين في ليبيا إلى محافظة مطروح

اقرأ أيضا