رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

فايلر يُجهز مفاجأة لـ صالح جمعة قبل مباراة مصر المقاصة

صالح جمعة

يدرس السويسري رينييه فايلر المدير الفني للنادي الأهلى عودة صالح جمعة صانع ألعاب الفريق للمباراة القادمة.

ويستضيف استاد القاهرة الدولي مباراة الأهلى القادمة أمام نظيره مصر المقاصة يوم السبت القادم في الثامنة مساءا ضمن أحداث الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري.

ويدخل المارد الأحمر هذه المرة ساعياً إلى التتويج ببطولة الدوري الـ 42 على حساب مصر المقاصة بعد أن تم التعثر أمام فريق الاتحاد السكندري.

بينما يحتل الفريق الفيومي المركز الثامن من ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة.

جدير بالذكر، أن الأحمر تمكن من من الفوز على المقاصة في مباراة الدور الأول بهدفين مقابل لا شئ أحرزهما الثنائي علي معلول ومحمد مجدي أفشة.

الخطيب يطمئن على ثلاثي الأهلى المصاب

حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على الاطمئنان على الثلاثي على لطفي وياسر إبراهيم وديفيد سيزا المصابين بفيروس كورونا عن طريق مكالمة هاتفية جمعته بسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق.

وجاء حرص الخطيب على الاطمئنان على صحة الثلاثي، بعد إصابتهم بالفيروس خلال معسكر الإسكندرية الماضية، قبل مواجهة الاتحاد الماضية التي انتهت بالتعادل السلبي.

ويخضع علي لطفي وياسر إبراهيم للعزل الصحي في المنزل بينما يخضع ديفيد سيزا للعزل في فندق الإقامة، وفقا للمدة المحددة قبل الخضوع لمسحة جديدة تثبت تعافيهم من الإصابة.

ويستعد النادي الأهلى للمباراة القادمة أمام نظيره مصر المقاصة يوم السبت القادم على ملعب استاد القاهرة في الثامنة مساءاً ضمن أحداث الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري.

إقرأ أيضـــــــــاً...

موعد مباراة مصر أمام توجو

قرار عاجل من الأهلي بشأن التعاقد مع مهاجم الرجاء المغربي

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات