القصة الكاملة للفيديوهات التي تسببت في حبس أحمد حسن وزينب (فيديو)

الخميس 17 سبتمبر 2020 | 08:07 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أثار حبس اليوتيوبر أحمد حسن وزينب الجدل، حيث أصبحوا حديث مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد القبض عليهما، بعد مرور 4 أيام على رفضه الامتثال لقرار النيابة العامة.

وأصدرت جهات التحقيق، قرارا بطلب حضور اليوتيوبر أحمد حسن لسماع أقواله و في بلاغ ضده وزوجته زينب للمجلس القومي للأمومة والطفولة، لترهيب طفلته الصغيرة في مقطع فيديو عبر "يوتيوب"، لانتهاكات في حق الطفلة بهدف البحث عن الشهرة وجني المال والكسب السريع.

وترصد لكم شبكة أخبار "بلدنا اليوم" مجموعة الفيديوهات التي تسببت في القاء القبض على اليوتيوبر أحمد حسن وزينب.

الفيديو الأول

وتقدم المجلس ببلاغ حول استغلالهما لطفلتهما في نشر فيديو لها تحت اسم "إيلين" يعبر عن انتهاكات في حق الطفلة بهدف البحث عن الشهرة وجني المال والكسب السريع.

واستمعت جهات التحقيق لأقوال أحد مسئولي خط حماية الطفل بالمجلس القومي في البلاغ، مطالبا بتوجيه تهمة الاتجار في البشر للمتهمين طبقا وفقا للمادة 291 من قانون العقوبات، وقانون مكافحة الاتجار بالبشر 64 لسنة 2010.

الفيديو الثاني

وظهر كل من احمد حسن وزينب في فيديو قديم لهم في اول خروج لأبنتهم خارج المنزل وقاموا بتصوير الفيديو على طريقة اللايف عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وكان أحمد حسن يتعامل مع الرضيعة بعنف شديد مما جعلها تبكي بشدة وطل يتعمال معها بعنف لكي يجزب الجمهور الى الفيديو ما اثار غضبهم، لانه يستغل الرضيعة في كسب المال من موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

ومن جانب اخر قال اليوتيوبر أحمد حسن المتهم بتعريض حياة طفلته للخطر فى تحقيقات النيابة العامة، أن الفيديو المتداول عبارة عن دعابة اب لطفلته ووصلة مزاح، بينما قالت زوجته إن قيامها بتلوين وجهها بالأسود كنوع من اختبار مدى ذكاء الطفلة، مشيرة إلى أنها وزوجها يوثقان لحظات طفولة ابنتهما، مؤكدًا إنه لم يقصد هو وزوجته ترهيب أو تعريض حياة ابنته للخطر حيث أنكر اليوتيوبر الشهير أحمد حسن وزينب أمام نيابة البساتين، الاتهامات المنسوبة لهما بتعريض حياة طفلتهما للخطر.

وأضاف إنه وزوجته يحققان الأرباح من يويتوب قبل ميلاد ابنتهما، مضيفاً أن الهدف من تصويرها وظهورها معهما للذكرى "بنخاف عليها وبنحميها"، نافياً تعهده ظهورها لزيادة الأرباح.

اقرأ ايضاً| قرار جديد من النيابة بشأن طفلة "أحمد حسن وزينب"

اقرأ ايضاً| شاهد.. أخر ما كتبته آثار عبدالرؤف قبل وفاتها