شاهد.. 10 فيديوهات إباحية +18 تضع نجوم اليوتيوب في السجن (فيديو)

الخميس 17 سبتمبر 2020 | 10:05 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

دخل عدد من مشاهير مواقع إنشاء المحتوى الذين يعتمدون على الفضائح والإتجار بالبشر عبر تطبيق "يوتيوب" و"تيك توك" إلى السجن، وظلوا يمكثون خلف القضبان، بعد أن ألقت السلطات الأمنية القبض عليهم بتهم التحريض على الفسق والفجور والإتجار بالبشر.

حنين حسام

البداية كانت مع حنين حسام التي ألقي القبض عليها في 21 أبريل الماضي، بتهمة التحريض على الفسق والفجور بعد نشرها فيديو تدعو فيه الفتيات للظهور بشكل غير لائق والقيام بأفعال لا تناسب مجتمعنا المصري مقابل مبلغ من المال.

وكانت حنين حسام أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها في فيديو مدته 180 ثانية، طالبت من خلاله الفتيات بالإشتراك في تطبيق يمكنهم من خلاله فتح الكاميرات وتلقي أموال ما بين 36 حتى 3 آلاف دولار.

مودة الأدهم

وفي ذات السياق ألقت الأجهزة الأمنية القبض على مودة فتحى رشاد، وشهرتها "مودة الأدهم"، لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور أثناء اختبائها داخل كمبوند شهير بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك بعد رصدت عدة فيديوهات لها، ترتدى فيها ملابس فاضحة، وتأتى بحركات مثيرة تحرض على الفسق والفجور.

ومن بين التهم الموجهة لمودة الأدهم: عتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري، وإنشائها وإدارتها واستخدامها مواقع وحسابات خاصة عبر تطبيقات للتواصل الاجتماعي بشبكة المعلومات الدولية بهدف ارتكاب وتسهيل ارتكاب تلك الجريمة.

سما المصري

وعلى نفس الوتيرة، ألقت قوات الأمن القبض على سما المصري في 24 أبريل الماضي، بسبب فيديوهاتها المخلة فى الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الإجتماعي وتطبيقات الفيديوهات، بعد تقديم محامين ببلاغات ضدها يتهمونها بإرتكاب جرائم ضد الأداب العامة وتقديم محتوى جنسي على مواقع التواصل الإجتماعي.

هدير الهادي

تصدرت فتاة "التيك توك" هدير الهادي، مؤشرات الأكثر بحثًا على جوجل، وذلك بعد قرار تأجيل محاكمتها أمام المحكمة الاقتصادية، من الفيديوهات المنسوبة إليها على المواقع الإباحية.

وقد قررت محكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم الثلاثاء، تأجيل محاكمة المتهمة هدير الهادي، صاحبة فيديوهات الرقص على تطبيق تيك توك، بتهمة الاعتداء على قيم المجتمع والتحريض على الفسق، لجلسة 13 أكتوبر المقبل، مع استمرار حبس المتهمة.

أحمد حسن وزينب

قررت النيابة العامة بحبس والدي الطفلة "إيلين" احتياطيًّا لاتهامهما باستغلالها اقتصاديًّا وتعريضها للخطر.

كانت "وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام" قد رصدت مطالبات عدة بمواقع التواصل الاجتماعي بالتحقيق مع والدَي الطفلة "إيلين" المدعوين "أحمد" و"زينب"؛ لاستغلالهما الطفلة في تحقيق ربح مادي بترويج مقطع مصوَّر تضمن تخويفَهما طفلتهما والسخرية من خوفها وردِّ فعلها،وبعرض الأمر على "النائب العام" أمر بالتحقيق في الواقعة.

تلقت "النيابة العامة" كتابًا من "المجلس القومي للطفولة والأمومة" يفيد تلقي "خط نجدة الطفل" يوم الثالث عشر من شهر سبتمبر الجاري بلاغًا عن نشر المتهمين مقطعًا مصوَّرًا بقناتهما الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "Youtube"؛ تضمن تخويفهما طفلتهما والسخرية من خوفها ورد فعلها؛ وذلك لرفع نسبة مشاهدة المقطع بقناتهما سعيًا إلى تحقيق الربح، وأنه سبق الشكوى منهما خلال عام ٢٠١٩ لتعريضهما طفلتهما للخطر واستغلالها للربح بمثل تلك المقاطع.

وشاهدت "النيابة العامة" المقطع المتداول وتبينت نشره بصفحة خاصة بالمتهمين بموقع التواصل الاجتماعي "Youtube" تحت عنوان "عملنا مقلب في إيلين"، حيث ظهر الخوف على الطفلة المذكورة بعد أن غيرت المتهمة لون بشرتها وظهرت عليها بهذا المظهر، وقد لاحقت المتهمة طفلتها حتى انتابها بكاء شديد خلال سخرية من المتهمين.

اقرأ ايضاً| تخطت الـ"29" مليون في يوم.. رقم صادم لسكان العالم حول إصابات كورونا

اقرأ ايضاً| القصة الكاملة للفيديوهات التي تسببت في حبس أحمد حسن وزينب (فيديو)