مفاجأة مدوية.. الخطيب يحسم صفقة الجزائري يوسف البلايلي

الجمعة 18 سبتمبر 2020 | 04:43 صباحاً
كتب : خالد رزق

في مفاجأة سارة لعشاق النادي الأهلي، أكد موقع " جول العالمي" أن المارد الأحمر تمكن من حسم صفقة الجزائري يوسف البلايلي لاعب نادي أهلي جدة السعودي، بعد صراع مع عدد من الأندية، أبرزها الزمالك وبيراميدز، من أجل ضم اللاعب بشكل رسمي.

ووفقا لما نشره موقع "جول العالمي"، نقلا عن مصادره الخاصة، فإن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، استجاب لشرط مسئولي أهلي جدة بالحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي، ورفض مبدأ الإعارة.

وأضاف الموقع: "التعاقد مع يوسف البلايلي تم بعد تدخل من قبل وسطاء، إضافة إلى رغبة النادي السعودي في رحيل اللاعب بعد رفضه فكرة العودة للفريق بعد انتهاء أزمة فيروس كورونا، وعودة الفريق للتدريبات الجماعية بشكل طبيعي".

في سياق أخر أكد عبد الله اليوسف المتحدث الرسمى لنادى التعاون السعودى، أن ناديه لم يدخل في أي مفاوضات مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلى، قبل التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك.

وقال اليوسف فى تصريحات لبرنامج نمبر عبر قناة النهار: "تواصلنا مع وكيل كارتيرون وأكملنا التفاوض مع المدير الفني ونجحنا في التعاقد معه، وذلك عقب علمنا بتقديم استقالته مع الزمالك".

جدير بالذكر أن كارتيرون فسخ عقده مع الزمالك وسدد الشرط الجزائي بالكامل دون حدوث أي مشكلة ورحل لتدريب التعاون السعودي.

في سياق متصل كشف عبد الله اليوسف المتحدث الرسمى لنادى التعاون السعودى، عن وجود عقبة تمنع النادي من التعاقد مع لاعبين مصريين خلال الموسم الجديد.

وأضاف اليوسف خلال مداخلة هاتفية على قناة النهار:"عدد اللاعبين الأجانب في قائمة الفريق وقد نضم لاعب واحد فقط".

ويرغب الفرنسي باتريس كارتيرون في التعاقد مع الثلاثي أشرف بن شرقي وفرجاني ساسي وكذلك حارس المرمي محمد أبو جبل".

اقرأ أيضا