رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

"طلبت الطلاق".. أحمد العوضي يكشف سر خطير عن زوجته ياسمين عبد العزيز (فيديو)

ياسمين عبد العزيز  والعوضي

تصدرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز مؤشرات الأكثر بحثًا على جوجل، وذلك بعدما كشف أحمد العوضي عن تفاصيل في حياته اليومية مع زوجته ياسمين عبد العزيز.

وقال أحمد العوضي، في حواره مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم" المذاع على قناة " سي بي سي"، :" ياسمين كانت تزور والدي في المنزل وكان فيه أباجورة وقلت لها الأباجورة دي اسمها "دولت"وكنت بهزر وقامت كسرتها.. كنت باكل حمام بالعظم بتاعه وياسمين شافت المنظر ده واستغربت ودخلنا في خناقة بسبب الحمام ".

وأكمل العوضي:" أنا بحب أكل الكبدة نية ياسمين شافتني باكل الكبدة نية وقالت لي "جيلي ده ولا ايه" وقلت لها دي كبدة نية، وقالت لي " انت بتاكل دم.. انت هطلقني"".

وتابع العوضي أنه تزوج من الفنانة ياسمين عبد العزيز قبل فترة، ولم يعلم أحد عن ذلك، موضحًا أن العلاقة فى البداية كان يمكن أن تفشل ولهذا لم يتم الإعلان عن علاقتهما قبل الزواج، مشيرًا أنه أتفق مع ياسمين على إعلان زواجهما فى شهر رمضان وهو ما حدث حيث تم الإعلان عن ذلك بعد مسلسل "الاختيار" الذى تم عرضه فى الشهر الكريم، مضيفًا أنه بعد نزول صور عيد ميلاد ياسمين على حسابه "الدنيا اتقلبت" ورغم ذلك لم يتم نفى العلاقة بل لم يتم الرد من جانبه أو جانب ياسمين عبد العزيز وذلك بسبب حب الناس لهما.

أضاف أنه مستمر مع ياسمين لأنهما "بيحبوا بعض" ومن يحب لا يفسر سبب الحب بل أن العلاقة بينهما كيمياء و"جت كده" حتى أن الخلاف بينهما راقيًا.

تحدث العوضى عن مسلسل "الاختيار"، وقال إن تجسيده لشخصية هشام عشماوى حققت أصداء عبر مواقع التواصل الاجتماعى وتحولت بعض عباراتها إلى مادة للكوميكس خلال الفترة الماضية، مشددًا على أنه كان سعيدًا بعد إشارة الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى المسلسل وعبارة "الله المستعان" التى كانت من لزمات شخصيته التى جسدها، معتبرًا ذلك أفضل تكريم له عن الدور.

لفت العوضى إلى أن نجاح المسلسل جعله لا يشعر بالراحة بعد انتهائه وذلك بسبب شعوره بالقلق المستمر تجاه خطوته الفنية التالية.

وقال العوضي، إنه كان من الضروري تجسيد شخصية الإرهابي هشام عشماوي بشكل واقعي، موضحا أنه تعرف على السمات الشخصية لـ"عشماوي"، مشيرَا :"تعاملت مع الضباط الذين خدموا مع الإرهابي عشماوي للتعرف على شخصيته".

وتابع أحمد العوضي: "كنت أسمع تسجيلات هشام عشماوي للتعرف على نبرة صوته وطريقة حديثه.. بعد المسلسل الناس بقت تتصور معايا في الشارع وتطلب مني تكشيرة مسلسل الاختيار".

إقرأ إيضًا:

شاهد.. مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 29

"تزوجت مرتين وأزعجتها الأضواء".. أسرار في حياة عبلة كامل في عيد ميلادها (فيديو)

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات