بسبب مراد مكرم.. الجمهور يطارد أحمد حسن وزينب (التفاصيل الكاملة)

الجمعة 18 سبتمبر 2020 | 10:49 صباحاً
كتب : آية محمود

تصدر لليوتيوبر أحمد حسن حسين وزوجته زينب محمد رجب، مؤشرات الأكثر بحثًا على جوجل، بعد تعليق الفنان ومقدم برنامج "الأكيل"، مراد مكرم على قرار حبس زينب وأحمد حسن على ذمة التحقيق في القضية المنسوبة إليهما بسبب مقلب وقعت ضحيته ابنتهما "أيلين" البالغة من العمر عام.

عبر مكرم عن استيائه من حبس أحمد حسن وزوجته، وكتب قائلا: "أحمد وزينب ما بيقدموش أي حاجة عليها القيمة، موافق... مش ذوقي خالص ....استظراف بيقلب على سماجة... ده بالنسبالي أنا ،إنما ليهم جمهور متابعهم وحابينهم وبينجحوهم، وبيساعدوهم يعملوا فلوس كتير... أفهم إن يجيلهم تحذير من استخدام بنتهم في فيديوهات مثلا.. أو تحذير من إنهم خوفوا بنتهم في فيديو... ماشي..... إنما تحبسوهم علشان خايفين على البنت؟؟؟؟؟ نعم... تشردوا البنت وبالاسم خايفين عليها؟؟؟؟؟ وتحبسوهم علشان عملوا مقلب في بنتهم؟؟؟ أنتو بجد؟؟؟".

أضاف الأكيل: ": " ده قانون إيه ده.... متغاظ إنهم بيعملوا فلوس من ولا حاجة....نزل قانون مخصوص لليوتيوبرز وخد ضرايب... إنما النفسنة والكره والبغض ما يوصلوش إننا نحبس راجل ومراته ونشرد بنتهم عند قرايب ولا دار رعاية زي اليتيمة علشان عملوا في بنتهم مقلب.... ده غل مالوش مثيل في التاريخ".

‎صورة‎

وجهت النيابة العامة لليوتيوبر أحمد حسن حسين وزوجته زينب محمد رجب؛ اتهامات "الاتجار في البشر واستغلال طفلة في السوشيال ميديا وتعريض حياتها للخطر"بعد مثولهم أمامها اليوم الخميس، وتم نشر صورة لزينب محمد وزوجها اليوتيوبر أحمد حسن، من داخل النيابة بعد التحقيق معهما.

وعلى مدار ٥ ساعات كانت هي عمر التحقيق مع أحمد حسن وزينب؛ واجهت جهات التحقيق المتهمين بفيديوهات ترهيب طفلتهما والمنشورين عبر "يوتيوب"؛ ووجهت لهما اتهامات الاتجار في البشر ونشر فيديوهات مسيئة واستغلال طفله بشكل سيئ وتعريض حياتها للخطر.

وأنكر أحمد حسن وزينب جميع الاتهامات الموجه لهما، مؤكدين أن التصوير كان من أجل عمل ذكريات لهم وليس تحقيق أي أرباح.

أحمد حسن وزينب

وقال أحمد حسن إنه وزوجته يتربحان من "يوتيوب" قبل ولادة طفلتهما؛ وإنهما لم يتعمدا إظهارها لتحقيق أرباح؛ وأكد أن زوجته ليس لها علاقة بالفيديو بل هو المسئول عن تصويره ونشره.

وكانت جهات التحقيق استمعت لأقوال الأخصائي الاجتماعي بوزارة التضامن في بلاغ مجلس الأمومة والطفولة ضد اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته بتهمة تعريض حياة طفلتهما للخطر.

وقال أخصائي الأمومة والطفولة، إن أحمد حسن وزوجته أرهبا ابنتهما الصغيرة وأنهما يستغلان الطفلة في التربح من روائها بنشر فيديوهات مسيئة لها، مشيرة الى أنها ليست المرة الأولى التي يعرضا حياة طفلتهما للخطر ولكن هناك بلاغا آخر تقدم به مجلس الأمومة والطفولة ضد اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته بتهمة تعريض حياة طفلتهما للخطر في فيديو آخر.

وكان رجال المباحث بالقاهرة تمكنوا من ضبط المتهمين بناءً على إذن من النيابة بعد تقديم المجلس القومى للأمومة والطفولة بلاغا ضد أحمد حسن وزوجته بنشر فيديوهات واستغلال طفلتهما، تم القبض عليهما بالقرب من الدائرى بدائرة قسم البساتين.

أحمد حسن وزينب

كما أصدرت النيابة العامة قرار جديد بشأن قضية أحمد حسن وزينب حيث قررت بتسليم طفتهم "إيلين" لجدتها لوالدها مع أخذ التعهد عليها بحسن رعايتها، عقب حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما باستغلالها اقتصاديًا وتعريضها للخطر.

وكانت وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام قد رصدت مطالبات عدة بمواقع التواصل الاجتماعي بالتحقيق مع والدَي الطفلة "إيلين" المدعوين "أحمد" و"زينب" لاستغلالهما الطفلة في تحقيق ربح مادي بترويج مقطع مصور تضمن تخويفَهما طفلتهما والسخرية من خوفها ورد فعلها،وبعرض الأمر على "المستشار النائب العام" أمر بالتحقيق في الواقعة.

تلقت "النيابة العامة" كتابا من "المجلس القومي للطفولة والأمومة" يفيد تلقي "خط نجدة الطفل" يوم الثالث عشر من شهر سبتمبر الجاري بلاغًا عن نشر المتهمين مقطعًا مصورا بقناتهما الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب" تضمن تخويفهما طفلتهما والسخرية من خوفها ورد فعلها؛ وذلك لرفع نسبة مشاهدة المقطع بقناتهما سعيا إلى تحقيق الربح، وأنه سبق الشكوى منهما خلال عام ٢٠١٩ لتعريضهما طفلتهما للخطر واستغلالها للربح بمثل تلك المقاطع.

وشاهدت "النيابة العامة" المقطع المتداول وتبينت نشره بصفحة خاصة بالمتهمين بموقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب" تحت عنوان "عملنا مقلب في إيلين"، حيث ظهر الخوف على الطفلة المذكورة بعد أن غيرت المتهمة لون بشرتها وظهرت عليها بهذا المظهر، وقد لاحقت المتهمة طفلتها حتى انتابها بكاء شديد خلال سخرية من المتهمين.

إقرأ أيضًا:

"تزوجت مرتين وأزعجتها الأضواء".. أسرار في حياة عبلة كامل في عيد ميلادها (فيديو)

شاهد.. مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 29