رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

11 رجلًا يغتصبون طفلة ويرمونها بالشارع

اغتصاب طفلة

فى واقعة غريبة تعرضت فتاة صومالية للاغتصاب الجماعي على يد ما لا يقل عن 11 رجلاً قبل أن يرموا بها من الطابق السادس بمبنى، وأعلنت الشرطة اعتقال 11 مشتبهًا بهم في الاعتداء على الطالبة فرح حمدي محمد فرح (19 عامًا).

وقالت الشرطة في بيان: لقد اعتقلنا 11 شخصًا في قضية اغتصاب وقعت مؤخرًا في حي واباري في مقديشو، والجهود جارية لتعقب

وتحديد المشتبه بهم الآخرين.

ومنذ الجريمة الوحشية، ينظم المواطنون احتجاجات للمطالبة بإنهاء العنف ضد المرأة في البلاد. ولفت الحادث انتباه أصحاب النفوذ في الصومال الذين أدانوا الجريمة وطالبوا بالعدالة.

تابع ايضًا:

الصور الأولى لسيدة كفر الشيخ صاحبة الـ73 مقطع فيديو إباحي

تنشر لكم "بلدنا اليوم" الصور الأولى لسيدة كفر الشيخ صاحبة 73 مقطعًا إباحيًا و135 مكالمة صوتية جنسية و49 محادثة جنسية مع راغبي المتعة في دولة الإمارات، والمتهمة من قبل زوجها بالزنا.

حيث تُظهر الصور الزوجة "سمر" بصحبة شاب، كما أظهرت المقاطع الجنسية ممارسة الزوجة للأعمال المنافية للآداب، وتواصل النيابة العامة تحقيقاتها في الواقعة، واستعجلت تقاير اللجنة الفنية المختصة بفحص الفيديوهات؛ للتأكد من أن الفيديوهات الجنسية تخص الزوجة "سمر" أم لا.

الزوج كشف في محاضر الشرطة وتحقيقات النيابة العامة أنه تلقى أيضًا مقاطع صوتية بصوت زوجته، تعترف فيها بإقامتها علاقة غير شرعية مع الشاب، الذي يظهر معها في مقاطع الفيديو الإباحية، عندما كانت تعمل بالخارج.

وأضاف الزوج،أمام جهات التحقيق، أنه في أواخر شهر رمضان الماضي، وعقب حصولها على إجازة، تلقى على هاتفه رسالة من رقم خارجي، بنفس الدولة التي تعمل بها، محادثات نصية بينها وأحد الأشخاص، تحتوي على عبارات جنسية، إلى جانب 73 مقطع فيديو إباحيًا، تظهر فيه زوجته مع نفس الشخص، كما تلقى 135 مكالمة صوتية، و49 محادثة، تثبت إقامتها علاقة غير شرعية مع عدد من الأشخاص.

وأشار مقدم البلاغ، إلى أنه تزوج من المشكو في حقها قبل 9 سنوات، في عام 2011، وأنجب منها طفلتين، ونظرًا لظروف المعيشة الصعبة، أقنعته بسفرها إلى إحدى الدول العربية للعمل في مصنع ملابس عام 2017، وكانت تقضي في الخارج فترة 5 شهور، ثم تحصل على إجازة لمدة شهرين.

وأوضح الزوج، أنه في شهر نوفمبر 2019، تلقى على هاتفه عبر تطبيق "واتس آب" مجموعة من الصور تظهر فيها زوجته عارية، فقام بتحرير محضر برقم 12776 لسنة 2019 إداري مركز شرطة كفر الشيخ، وتقدم ببلاغ رسمي إلى مباحث الإنترنت، مشيرًا إلى أن زوجته أبلغته، في ذلك الوقت، بأن "الصور مفبركة" بعد سرقة هاتفها أثناء تواجدها بالخارج.

إقرأ أيضًا..

"حاميها حراميها".. التفاصيل الكاملة لـ سرقة حارس عقار 40 ألف جنيه

مصرع 5 من أسرة واحدة في "زفة عروسة".. تفاصيل

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات