لليوم الخامس.. استمرار البحث عن جثة طالب غرق بنهر النيل في الصف

الجمعة 18 سبتمبر 2020 | 02:35 مساءً
كتب : علي عرفات

يواصل رجال الإنقاذ النهري لليوم الخامس على التوالي، جهودهم للعثور على جثة طالب تعرض للغرق بنهر النيل في الصف، جنوب محافظة الجيزة، حيث فقد "معتز حلمي منير" البالغ من العمر 14 سنة، حياته خلال الاستحمام بنهر النيل، بمنطقة الإخصاص، لعدم إجادته السباحة.

وذكر شهود عيان أن الطالب "معتز حليم منير" فقد حياته خلال السباحة بنهر النيل، بقرية الإخصاص بالصف، ولم يتم العثور على جثته منذ أمس، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

وكان قد تلقى مركز شرطة الصف، بلاغا يفيد بغرق أحد الأشخاص بنهر النيل، وتوصلت تحريات رجال المباحث أن الضحية يدعى "معتز حليم منير" طالب، خلال عودته من أحد الدروس، بصحبة أصدقائه، توجه للسباحة فى نهر النيل، إلا أنه تعرض للغرق أمس الإثنين.

تمت الاستعانة برجال الإنقاذ النهرى، للبحث عن جثته، وجارى تكثيف عمليات البحث للعثور عليها، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

إقرأ أيضًا.. تناولت أقراص مجهولة.. إصابة ربة منزل بحالة إعياء شديدة بسوهاج

وفي السياق، تعرضت ربة منزل في العقد الثالث من عمرها، لإعياء شديد وقئ مُستمر، في مركز دار السلام بمحافظة سوهاج، وتلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مآمور مركز شرطة دار السلام، يُفيد بورود بلاغًا من المستشفى المركزي، مفاده وصول "مريم كليب"، 22 عامًا، ربة منزل، وتقيم بدائرة المركز، مصابة بقئ مستمر، ادعاء تناول أقراص مجهولة.

وبالانتقال والفحص وسؤال كلا من والدها "كليب. أ"، 53 عامًا، عامل، وشقيق زوجها "احمد. م"، 38 عامًا، عامل، ويقيمان بذات الناحية، قررا تناولها أقراص مجهولة بالمنزل عن طريق الخطأ، ما أدى لإعياءها، وتم نفي الشبهة الجنائية.

وتم نقل المُصابة لمستشفى سوهاج الجامعي، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

إقرأ أيضُا..

لليوم الثانى على التوالى.. استمرار البحث عن جثة غريق الصف

اقرأ أيضا