أستون فيلا يعلن جاهزية مارتينيز للمشاركة بالبريميرليج

الجمعة 18 سبتمبر 2020 | 04:13 مساءً
كتب : أحمد عصام

أعلن مدرب أستون فيلا، دين سميث، اليوم الجمعة، أن الحارس الأرجنتيني إميليانو مارتينيز قد يخوض أولى مبارياته مع الفريق الاثنين المقبل في مواجهة شيفيلد يونايتد بالجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان مارتينيز، قد انضم لأستون فيلا هذا الأسبوع، قادما من آرسنال مقابل 21.5 مليون يورو.

وقال سميث: "إنه جاهز للعب ولكن تحوله لحارس أساسي يعتمد على أدائه في التدريبات والمباريات. لعب ضدنا قبل بضعة أسابيع مع آرسنال لذا اعرف أنه جاهز للعب".

وتابع: "لعب أيضا في درع الاتحاد الإنجليزي، لذا فإنه على الأرجح لعب مباريات أكثر من حراسنا".

الليلة.. الزمالك يسعى لتخطي عقبة أسوان ببطولة الدوري

يستضيف نادي الزمالك، نظيره فريق أسوان، في مباراة هامة للغاية بين الفريقين، وذلك في تمام الساعه الثامنة والنصف من مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان نادي الزمالك قد حقق فوزا هاما على نظيره فريق الإنتاج الحربي بهدف دون رد، في الجولة الماضية من الدوري المصري، فيما حقق فريق أسوان الفوز على نادي طنطا بأربعة أهداف دون رد، في الجولة ذاتها.

وستكون المباراة بين الزمالك وأسوان هي الأولي، للفريق الأبيض، بعد الرحيل المفاجىء للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق، وتم استاد المهمة لطارق يحيي لقيادة الفريق بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدير فني اجنبي جديد.

وسيعتمد طارق يحيى المدير الفني المؤقت لنادي الزمالك، على عناصر الخبرة وثبات التشكيل لضمان الخروج بفوزا معنويا أمام أسوان المنتشى والذي يقدم أفضل عروضه في المباريات الأخيرة.

وعاد ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حازم إمام الظهير الأيمن والكونغولي كاسونجو مهاجم الفريق لقائمة القلعة البيضاء.

ومن المتوقع أن يدفع طارق يحيى بتشكيل متوقع يضم كل من : محمود جنش في حراسة المرمى امامه الرباعي احمد عيد ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وعبد الله جمعة في حالة اكتمال شفاءه، وفي الوسط طارق حامد وفرجاني ساسي، امامهما محمد اوناجم واشرف بن شرقي واحمد سيد زيزو وفي الهجوم مصطفي محمد.

ويستعيد أسوان، خدمات محمد عبد المجيد هداف الفريق، بعدما انتهت عقوبة الإيقاف التى تعرض لها عبد المجيد لمدة مباراتين بعد الجولة الماضية أمام طنطا.

الإسباني تياجو ألكانتارا يوجه رسالة لجماهير البايرن قبل الانتقال للريدز

صُحف إيطالية تكشف سبب تأجيل انضمام سواريز إلى يوفينتوس

اقرأ أيضا