لامبارد يؤكد غياب رباعي تشيلسي أمام ليفربول

الجمعة 18 سبتمبر 2020 | 04:30 مساءً
كتب : أحمد عصام

أكد مدرب تشيلسي فرانك لامبارد، أن الثلاثي كريستيان بوليسيتش وبن تشيلويل وحكيم زياش، غير جاهز لمباراة الفريق المقبلة أمام ليفربول، مساء الأحد، ضمن الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

كما ألمح لامبارد، إلى إمكانية غياب المدافع البرازيلي الجديد تياجو سيلفا، رغم انضمامه للتمارين مؤخرًا.

وقال لامبارد: "بن تشيلويل ليس جاهزا للمباراة، كريستيان بوليسيتش ليس جاهزًا، نأمل أن يتدربًا ويتحسنا قبل المباراة المقبلة، حكيم زياش ليس جاهزًا أيضًا، تيمو فيرنر لائق".

وأضاف: "تياجو سيلفا بتدرب معنا منذ 3 أو 4 أيام، نعمل معه على الجانب البدني، مباراة ليفربول ستأتي في وقت مبكر بالنسبة إليه".

وتحدث لامبارد عن سيلفا بقوله: "إنه بالفعل قائد، لا يتحدث اللغة بشكل جيد، لكن شيئا ما سيعمل بسرعة، حضوره وسلوكه في التمارين وقدراته، يستطيع القيام بدور قيادي، وهذا كل ما تستطيع طلبه كمدرب".

وسئل لامبارد عن رأيه من الانضمام المتوقع للويلزي جاريث بيل إلى توتنهام على سبيل الإعارة، فأجاب: "إنه لاعب مذهل، موهبة فردية، شاهدت عن بعد نجاحه مع ريال مدريد، إذا أتى إلى توتنهام سيكون إضافة كبيرة لتشكيلتهم بالطبع، إنه فريق يتوقع منه أن ينافس على مقعد في دوري أبطال أوروبا على أقل تقدير".

وشدد لامبارد على أنه لا توجد عداوة بينه وبين مدرب ليفربول يورجن كلوب، وقال: "من سمات العالم الذي نعيش به أنه يوجد وقت كاف على الهواء مباشرة لملئه بالعداوات، أملك احتراما كبيرا له، ما فعله مع ليفربول كان مذهلا، لا يوجد في الأمر حقيقة بالنسبة إلي، الطابع التنافس خلال 90 دقيقة قد يتحول إلى نقطة الغليان، لكن احترامي لكلوب لن يتغير".

ورفض لامبارد الحديث عن إمكانية ضم حارس مرمى رين إدوارد مندي، وقال: "لا يوجد جديد لكم، لا أريد التحدث عن مندي".

الإسباني تياجو ألكانتارا يوجه رسالة لجماهير البايرن قبل الانتقال للريدز

صُحف إيطالية تكشف سبب تأجيل انضمام سواريز إلى يوفينتوس

اقرأ أيضا