رسميًا.. ليفربول يعلن التعاقد مع ألكانتارا

الجمعة 18 سبتمبر 2020 | 05:34 مساءً
كتب : روماني شحاته

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الجمعة، التعاقد رسميًا مع الإسباني تياجو ألكانتارا قادمًا بايرن ميونخ الألماني لمدة 4 مواسم مقبلة.

وأعلن الريدز على موقعه الرسمي أن تياجو سيرتدي القميص رقم 6 فى الموسم الحالي.

ولم يكشف ليفربول عن قيمة الصفقة، إلا أن التقارير تشير إلى تكلفة الريدز 20 مليون إسترليني، بالإضافة إلى 5 ملايين أخرى كحوافز.

وكان تياجو قد وصل إلى ملعب تدريبات ليفربول الإنجليزى ،لتوقيع عقود انتقاله لصفوف الريدز، اليوم الجمعة، بعد أن ودع جماهير الفريق البافاري بمقطع فيديو نشره عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في وقت سابق من صباح اليوم.

ومن المقرر أن يعلن نادي ليفربول الانجليزي، عن صفقة الكانتارا بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد أن أعلن اللاعب عبر صفحته الشخصية بموقع "تويتر".

وكان اللاعب الإسباني قد ودع جماهير بايرن ميونخ برسالة جاء فيها "نعم لقد اتخذت قرارا صعبًا للغاية، إنني سأطوي ذلك الجزء من حياتي، بعد 7 سنوات من حياتي أمضيتها في بايرن ميونخ، لقد كبرت جدًا كلاعب، وعشت خلال تلك السنوات لحظات ممتعة جدا ولحظات صعبة جدا أيضا، ولكن الشيء الذى يجعلنى أشعر بالفخر دائمًا، أنني وصلت هنا شابًا صغيرًا، ممتلئ بالأحلام، والأن حققت حلمي وحصدت جميع الجوائز الممكنة".

وأضاف الكانتارا، "لقد تعلمت الحب الصادق من ثقافة بايرن ميونخ وتاريخه، والآن أودعكم، ولكننى لن أنسى أبدا البافاري الذى منحنى خبرة واسعة، واليانز أرينا وكارل هاينز رومينيجة وعائلتي من زملائي في الفريق والجماهير أيضًا، اللذين كان لهم الفضل في نشأتي كلاعب".

إقرأ أيضًا..

الأهلي يعلن نتيجة مسحة كورونا قبل لقاء المقاصة

إيهاب جلال يُعلن قائمة المقاصة لمباراة الأهلى

اقرأ أيضا