شاهد.. أحدث ظهور لنجم بيراميدز رمضان صبحي

الجمعة 18 سبتمبر 2020 | 06:05 مساءً
كتب : مجدي جمال

شارك رمضان صبحي لاعب الاهلي السابق والمنضم حديثاً إلى صفوف نادي بيراميدز جماهيره بنشر صورة له على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وظهر صبحي بإطلالة رياضية يرتدي تيشيرت أبيض وشورت بنفس اللون.

وكان مسئولي نادي بيراميدز قد أنهوا الإتفاق مع رمضان صبحي قادماً من نادي هيدرسفيلد لينضم إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل .

💥🚀 A post shared by Ramadan Sobhy Official (@ramadansobhi51) on Sep 18, 2020 at 7:56am PDT

أبو ريدة يشارك في اجتماع "فيفا جديد بدون فساد"

شارك المهندس هاني أبوريدة عضو مجلس الفيفا والمكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" في اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي عبر تقنية الفيديو كونفرنس.

ودارت اجتماعات الجمعية العمومية حول الحديث عن ممارسة كرة القدم في ظل وجود فيروس كورونا " كوفيد-19" بالإضافة إلى مواصلة الجهود لتطهير الفيفا من الفساد والعنصرية بأنواعها.

وتم عرض التقرير المالي خلا اجتماع الجمعية العمومية ومناقشة الوضع المالي للاتحاد الدولي، والتأكيد على أن الموقف المالي مستقر على الرغم من جائحة فيروس كورونا حيث زادت إيرادات الاتحاد بنسبة أكبر من ٤٠% منذ ٢٠١٥ مع وجود احتياطي مالي بقيمة ٢.٦ مليار دولار أمريكي، إضافة إلى أصول تقدر بأكثر من ٤ مليارات دولار كذلك.

وتحدث إنفانتينو خلال الاجتماعات على أنه اجتمع مع المدعي العام السويسري الأعلى من أجل التشاور بشأن فيفا الجديد بدون فساد، وهو الشعار الذي يرفعه الاتحاد الدولي، لمحاربة كافة أشكال الفساد.

جدير بالذكر أن أبوريدة شارك أمس في اجتماع مجلس الفيفا كونه عضوا بالمجلس وبحضور السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي.

إقرأ أيضـــــــــاً...

تقارير مغربية تفجر مفاجأة حول صفقة الأهلي المنتظرة

فايلر يُعلن قائمة الأهلي لمباراة مصر المقاصة

اقرأ أيضا