رباعي الأهلى يُواجهون شبح الرحيل

الجمعة 18 سبتمبر 2020 | 06:45 مساءً
كتب : مجدي جمال

يُواجه رباعي الأهلى صالح جمعة، وجيرالدو، وأجاي، ووليد أزارو شبح الرحيل عن الأهلى في الموسم المقبل في ظل خريطة الأهلى الجديدة للإستعداد للموسم المقبل.

وشهدت الفترة الأخيرة غضب السويسري رينيه فايلر بسبب كثرة المشاكل التي يتعرض لها صالح جمعة بالإضافة إلى وزنه الزائد الذي طلب منه في أكثر من مرة ضرورة نقصه

وأدي تراجع مستوي الثنائي الأجنبي جيرالدو دا كوستا وجونيور أجايي إلى رغبة السويسري في تسويقهم من أجل التعاقد مع لاعبين مميزين يعتمد عليهم في الفترة المقبلة

ومن المفترض عودة المغربي وليد أزارو مهاجم النادي الأهلى خلال الأيام المقبلة والذي يدرس فايلرالاستغناء عنه والتعاقد من مهاجم جديد ويُعد أيوب الكعبي أبرز الأسماء المعروضة على طاولة السويسري.

وأتم النادي الأهلى صفقة وحيدة حتي الآن وهي طاهر محمد طاهر لاعب نادي المقاولون العرب.

تقارير مغربية تفجر مفاجأة حول صفقة الأهلي المنتظرة

كشفت تقارير مغربية عن نية إدارة النادي الأهلى في تأجيل موعد الإعلان الرسمي عن صفقة اللاعب بدر بانون مدافع الرجاء البيضاوي حتي يتم الانتهاء من بطولة دوري أبطال إفريقيا النسخة الحالية والتي يشارك بها الفريقين.

ووفقاً لموقع « Le 365 Sport » المغربي، فإن إدارة الأهلى رفضت الإعلان عن صفقة بدر بانون، قبل انتهاء مشوار الفريقين في بطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامه مباراتها النهائية يوم 6 نوفمبر المقبل.

وأضافت "إدارة فريق الأهلي طالبت نظرائها في الرجاء بتأجيل الإعلان عن الصفقة، حتي يتم تسويق اللاعبين الأجانب المرشحين للرحيل من قائمة الأهلي وفي مقدمتهم الأنجولي جيرالدو، حيث أنه في حالة الإعلان عن ضم أي صفقة أجنبية جديدة سيماطل اللاعبين الراحلين وسيطلبون الرحيل المجاني".

وأتمت "النادي الأهلى أنهي مفاوضاته مع بدر بانون حيث يحصل الرجاء المغربي على 2 مليون دولار بالإضافة إلى حصول اللاعب على 3 مليون دولار في ثلاث مواسم مع الفريق الأحمر".

إقرأ أيضـــــــاً...

فايلر يُعلن قائمة الأهلي لمباراة مصر المقاصة

إيهاب جلال يُعلن قائمة المقاصة لمباراة الأهلى

اقرأ أيضا