رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

أحمد دياب: هروب كارتيرون سبب هزيمة الزمالك اليوم

احمد دياب مذيع

قال الإعلامي أحمد دياب، إن فريق نادي الزمالك تعرض لهزيمة قوية اليوم من فريق نادي أسوان، موضحًا ان فوز أسوان على الزمالك يعتبر الأول فى التاريخ.

وأضاف أحمد دياب، خلال تقديمه برنامج " مصر الأصل" المذاع على قناة " الحدث اليوم"، أن النادي الأهلى بهذه النتيجة يعتبر بطلا للدوري المصري بشكل رسمى للمرة الـ 42.

وأوضح أن فريق أسوان قدم لقاء أكثر من رائع، وتم احراز هدف فى نهاية الشوط الأول عالميز.

ولفت إلى أن جماهير نادي الزمالك غاضبه مما حدث فى لقاء اليوم، ولكن هروب بارتيس كارتيرون مدرب الزمالك السابق كان سببًا رئيسيًا فى نتيجة اليوم.

في سياق آخر عرض الإعلامي محمد موسى وثائق تكشف فضيحة جديدة من جرائم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان راعي الإرهاب الأول بالشرق الأوسط .

وأضاف موسى خلال برنامجه "خط أحمر" المذاع عبر فضائية الحدث اليوم، أردوغان الذي يحتضن فلول جماعة الإخوان الإرهابية كرم أكاديمي تركي متورط في تأسيس خلية تابعة لتنظيم القاعدة الإرهابي.

وأكدت الوثائق أن الطبيب التركي"هاكان بارلاكبينار"المنتمي لتنظيم القاعدة الإرهابي تسلم جائزة رفيعة من وزير الدفاع خلوصي أكار خلال حفل أقيم بالقصر الرئاسي في العام 2015.

الطبيب "هاكان بارلاكبينار" كبير الأطباء في مركز تورغوت أوزال الطبي ، الذي تديره الدولة ويتبع جامعة إينونو بمقاطعة ملاطية الجنوبية الشرقية، اعتُقل في 22 يناير 2010 بتهمة الانتماء لجماعة "تهشييجلار" التركية التابعة لتنظيم القاعدة.

وعلى الرغم من كفاية الأدلة بتورط هذا الطبيب الإرهابي في التنظيم الإرهابي مثل التنصت على المكالمات الهاتفية وسجلات الكمبيوتر، إلا أن أردوغان استضافه في القصر الرئاسي التركي في 14 ديسمبر 2015.

وأوضحت الوثائق أنه تم تكريمه بجائزة في حفل أقيم نيابة عن مجلس البحوث التركي، وتم تسليمه الجائزة شخصيًا من قبل وزير الدفاع الحالي خلوصي اكار، الذي كان رئيس الأركان العامة في ذلك الوقت.

إقرأ أيضا..

منظر مرعب.. شاهد|| الفيديو الذي تسبب فى حبس احمد حسن وزينب

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات