بعد تتويجه بالدوري المصري.. حسام عاشور يتفوق على ميسي

السبت 19 سبتمبر 2020 | 09:25 صباحاً
كتب : أحمد عصام

بعد تتويجه بلقب الدوري المصري الممتاز، للمرة الـ42 في تاريخه، عزز حسام عاشور المنتهي عقده بنهاية هذا الموسم، رقمه كأكثر لاعب يفوز بالمسابقة مع النادي الأهلي "13 لقبًا".

ويعتبر حسام حسن، نجم الأهلي والزمالك السابق، الأكثر حصدا للقب بشكل عام، حيث توج به 14 مرة، بواقع 11 مع الأحمر و3 بالقميص الأبيض.

كما رفع عاشور ألقابه في كل البطولات إلى 35، إذ يتواجد ضمن قائمة أكثر 10 لاعبين تتويجا في العالم، متخطيا الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم البارسا (34 لقبا).

ويتصدر القائمة البرازيلي داني ألفيس، اللاعب السابق لبرشلونة ويوفنتوس، بـ40 لقبا.

وفي المركز الثاني يتواجد مواطنه ماكسويل، لاعب باريس سان جيرمان والبلوجرانا السابق، برصيد 37 بطولة، ثم الحارس الأوكراني السابق لدينامو كييف، شوفكوفسكي (36).

وفي المركز الرابع، يحضر كل من الويلزي رايان جيجز، أسطورة مانشستر يونايتد، والإسباني أندريس إنييستا، نجم برشلونة السابق، والبرتغالي فيتور بايا حارس بورتو السابق، برصيد 35 بطولة، إلى جانب حسام عاشور.

حفلة على الزمالك على السوشيال ميديا بعد الخسارة من أسوان وتتويج الأهلي بالدوري

احتفلت جماهير النادى الأهلى بالتتويج رسميًا بلقب الدورى للموسم الحالى 2019 / 2020 وقبل نهايته بـ 7 جولات، وذلك بعد أن وصل للنقطة 72 متصدرا جدول الترتيب، وتوقف رصيد الزمالك عند النقطة 55 بعد الهزيمة من أسوان بهدف دون رد.

واشتعلت السوشيال ميديا بالتعليقات المضحكة والتحفيل على نادي الزمالك عقب الخسارة من أسوان بهدف نظيف أمس الجمعه، وحسم الأهلي للدوري رسمياَ.

أول تعليق من تركي آل الشيخ بعد تتويج الأهلي بالدوري

باتريس كارتيرون يكشف سبب رحيله عن نادي الزمالك

اقرأ أيضا