فايلر يكشف حقيقة رحيله عن الأهلي

السبت 19 سبتمبر 2020 | 05:14 مساءً
كتب : مجدي جمال

أكد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، أنه مازال لديه عقد مع الفريق حتى الصيف المقبل مضيفاً أنه سيدرس كل شئ في نهاية الموسم.

ونقلت صحيفة "بيليك" السويسرية تصريحات فايلر حيث قال: "لقد تطورنا دائمًا أكثر، والآن يكافئ الفريق نفسه بفوزه باللقب مبكرًا".

وأضاف "لا يزال لدي عقد حتى الصيف المقبل. سأحلل كل شيء مرة واحدة في نهاية الموسم".

وتساءلت الصحيفة السويسرية عن مصير فايلر إذا كان سيضيف موسمًا آخر أو يستخدم شرط الإفراج الخاص به حيث أكدت أن الانفصال عن الأسرة، والظروف الصعبة في القاهرة ، وهذا الموسم الخاص للغاية ، كلها عوامل يجب أخذها في الاعتبار.

كورونا يضرب الإسماعيلي قبل لقاء إنبي

أسفر تحليل لـ "رابيد تيست" الذي أجراه لاعبو الإسماعيلي، اليوم السبت، تنفيذا لبروتوكول اتحاد الكرة بإجراء هذا التحليل قبل 48 ساعة من أي مباراة، عن ثبوت حالتين فيروس كورونا فى صفوف الدراويش قبل مواجهة إنبى المقرر لها الثالثة عصر الإثنين المقبل على ستاد بتروسبورت بالجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري العام، ويعكف الجهاز الفني للنادي الإسماعيلي على رفع الحمل البدني للدراويش فى التدريبات اليومية بعدما لاحظ انخفاض معدل اللياقة البدنية لأغلب اللاعبين.

ويستعيد فريق الإسماعيلي جهود لاعبه أسامة إبراهيم أمام الفريق البترولي بعد انتهاء الإيقاف حيث غاب اللاعب عن مباراة المقاولون العرب التى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق فى الجولة السابعة والعشرين للمسابقة بعدما حصل على الإنذار الثالث خلال مشاركته بمباراة الأهلي التى خسرها الدراويش بثلاثية دون رد فى الجولة 26 للمسابقة.

وعبر البرازيلي هيرون ريكاردو المدير الفني للإسماعيلي عن رضاه عن أداء اللاعبين برغم التعادل مع المقاولون العرب بهدف لكل فريق، فى إطار منافسات الجولة الــ27 بمسابقة الدوري المحلي، وأضاف ريكاردو فى تصريحات عقب اللقاء "روح اللاعبين اعتبرها من أهم المكاسب ، بجانب مشاركة اكثر من لاعب كانوا خارج الحسابات فى الفترة الماضية".

واصل اللاعبون بدأو فى استيعاب جانب من خططي ، ومع الوقت سيظهر ذلك على النتائج بشكل إيجابي خلال الفترة المقبلة"، واستكمل مدرب الإسماعيلي "معدل أعمار اللاعبين جيد للغاية هم فقط يحتاجون لمزيد من الانسجام ، سأسعى خلال الفترة المقبلة لعلاج الأزمة الأهم للفريق وهو غياب الفاعلية الهجومية رغم السيطرة على مجريات اللعب.

واختتم ريكاردو حديثه قائلا: "لدينا أمور مهمة هذا الموسم وهو تحسين ترتيب الفريق بجدول الدورى واعد الجماهير بأن الفريق سيظهر بشكل مغاير تماما الموسم الجديد".

وانتهت أحداث مباراة الإسماعيلى والمقاولون العرب بالتعادل الإيجابي 1 / 1 فى اللقاء الذى أقيم باستاد الإسماعيلية ضمن مواجهات الجولة الـ27 للدورى الممتاز، ليرتفع رصيد المقاولون للنقطة الـ48 فى المركز الثالث للدورى، كما يرتفع رصيد الإسماعيلى للنقطة 31 في المركز العاشر بجدول الدوري.

تقدم الإسماعيلي في الدقيقة 7 عن طريق محمد سمير لكن نجح المقاولون في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 42 عن طريق أحمد الشيمي.

إقرأ أيضـــــــــاً..

أول تعليق من شريف إكرامي بعد فوز الأهلي بالدوري

قبل مواجهة الليلة.. الأهلي يتفوق على مصر المقاصة في 12 جولة

اقرأ أيضا