رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

حقيقة زواج حسن الرداد للمرة الثانية.. فيديو

حسن الرداد وايمى سمير غانم

خرج الفنان حسن الرداد عن صمته، لأول مرة، ليكشف حقيقة زواجة للمرة الثانية.

كشف حسن الرداد، خلال حلقته مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج مساء dmc المذاع على قناة dmc، أنه يبحث عن اسمه كل فترة عبر محرك البحث جوجل ليقرأ الأخبار المتداولة عنه خلال هذه الفترة، مشيرًا إلى أنه يواجه شائعات مستمرة خاصة على الصعيد الشخصي.

وأجاب الرداد عن سؤال رامي رضوان ، حيث قال له رضوان: "عملنا بحث أنا وفريق العمل وفوجئنا بجملة بحث بعنوان حسن الرداد وزوجته الأولى.. إيه الحكاية يا حسن في حاجة ما اعرفهاش"؟..

ليضحك حسن الرداد مجيبًا: "دا أنت جاي تهدي النفوس بقى، أنا يا باشا بريء من الكلام ده".

في سياق سابق، يستعد الفنان حسن الرداد، لخوض الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل "شاهد عيان"، الذي يشاركه بطولته عدد من نجوم الفن.

ونشر الرداد، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، البرومو التشويقي الأول للمسلسل، كاتبا: "مسلسل شاهدعيان، تأليف أحمد مجدي إخراج:محمد حماقي، إنتاج ممدوح شاهين، رمضان ٢٠٢٠ على قناة النهار إن شاء الله".

يذكر أن مسلسل "شاهد عيان" تأليف أحمد مجدي، وإخراج محمد حماقي، وبطولة حسن الرداد وهنا شيحة، وبسمة، ووليد فواز، ومحمد لطفي، وريهام عبد الغفور.

@basmaofficial_ @hanashiha @a_mgdii , @karimreda0 @mo_hamaky @alnahareg مسلسل #شاهد_عيان، تأليف احمد مجدى ، اخراج:محمد حماقى، انتاج:ممدوح شاهين ، رمضان#٢٠٢٠ على قناة #النهار إن شاء الله# A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad) on Mar 27, 2020 at 11:15am PDT

إقرأ أيضًا..

تفاصيل عودة الفنانة نجاة الصغيرة للغناء مرة ثانية

شاهد.. الصور الأولى من عقد قرآن المُطربة هبة طوجي

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات