رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

الموت يفجع المطربة هايدي موسى

هايدى موسي

فجع الموت المطربة هايدي موسى، بوفاة عمها أحمد موسى، ولم يتم إعلان أي تفاصيل عن موعد تشييع الجنازة.

وكتبت هايدي موسى عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "البقاء و الدوام لله .. انتقل الى رحمة الله عمي الحاج أحمد موسى .. ارجو الدعاء له بالرحمه والمغفره".

وتستعد حاليًا هايدي موسى لخوض تجربة الدراما التلفزيونية للمرة الثانية من خلال مشاركتها في مسلسل جديد تتكتم على تفاصيله، بعد مشاركتها الأولى في مسلسل "لأعلى سعر" بطولة نيللي كريم، وزينة، وأحمد فهمي والذي عرض عام ٢٠١٧.

وفاة عم الفنانة هايدى موسى

في سياق سابق، قالت المطربة هايدى موسى نجمة ستار أكاديمى: "أنا بعشق أغنية ليه ياقلبى لـ فايزة أحمد وهي الأغنية المفضلة لي".وأكدت "موسى"، خلال حواره مع النجم "هشام عباس" عبر برنامجه "شريط كوكتيل"، المذاع على قناة "الحياة": "الشعبي هو محمد عدوية رغم إنى حافظة مهرجانات كتير".

وطرحت هايدى مؤخرًا أغنية "أنا اتعودت" كلمات نادر عبد الله، ألحان حسين محمود، توزيع طارق عبد الجابر، ميكس أحمد جودة وحققت نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة عالية وصلت إلى 2 مليون.

يذكر أن هايدى موسى بدأت مسيرتها الفنية من خلال برامج اكتشاف المواهب "أراب أيدول وستار أكاديمي"، وقدمت العام الماضي ألبومها الأول بعنوان "حنية الدنيا".

برنامج "شريط كوكتيل" يذاع الخميس من كل أسبوع عبر شاشة قناة الحياة، ويعتمد على استضافة الفنانين والمطربين، للحديث عن الفن ومشوار كل منهم، كما يؤدى الضيف مع هشام عباس العديد من الأغنيات لإنشاء "شريط كوكتيل" من الأغانى بالأستوديو.

إقرأ أيضًا..

بـ"طريقة مرحة".. فيديو نادر لـ عمرو دياب يقلد نجم كبير

حقيقة زواج حسن الرداد للمرة الثانية.. فيديو

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات