رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

شبه عارية على كتف رجلين.. صافيناز تصدم متابعيها في أحدث ظهور

صافيناز

شاركت الراقصة الاستعراضية صافيناز جمهورها، مقطع فيديو جديد في أحدث ظهور لها.

ونشرت صافيناز الفيديو عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وظهرت ببدلة رقص شبه عارية، وهي تجلس على الأرض بشكل غريب ومن ثم تقوم بالرقص أثناء جلوسها.

يذكر أن الراقصة صافيناز، أحيت حفل رأس السنة بأحد الفنادق الكبرى المطلة على نيل الجيزة، وذلك ضمن احتفالات العام الجديد 2020، حيث استعرضت رشاقتها فى الرقص وسط تفاعل من الجمهور الذى حضر الحفل.

A post shared by Sofinar صوفينار (@sofi_grig77) on Mar 16, 2020 at 12:47am PDT

I love dance 💃 dance it’s love💃#Sofinar#Sofinaz#Sofi#Grig#alex#🇪🇬 A post shared by Sofinar صوفينار (@sofi_grig77) on Aug 7, 2020 at 8:01am PDT

أثارت الراقصة صافيناز موجة غضب واسعة حيث أنتقد المتابعين جرأتها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، واصفين جسدها باللحم"الرخيص".

صوفي وجمالها ❤️❤️ إللي بالجمال ده يتشال ع الراس 🙈😍 . . Follow 👉 @starzarab1 Follow 👉 @starzarab1 Follow 👉 @starzarab1 . . #صافيناز #صوفينار #رقص #رقص_مصري #رقص_بنات #رقص_مزز #رقص_شرقي #ميوزكلي #علي_ربيع #هنا_الزاهد #نجوم #نجوم_الفن #نجوم_العرب #اخبار_المشاهير #اخبار_الفن #اخبار_النجوم #مشاهير #مشاهير_العرب #مشاهير_الانستقرام #فولورز #فولومي #لايكات #انستقرام #اكسبلور #ياسمين_صبري #ياسمين_الخطيب #مشاهير_مصر #دبي #فنانات #تامر_حسني A post shared by Starz Arab | نجوم العرب (@starzarab1) on Sep 18, 2020 at 9:29am PDT

اتهمت جهاز الرقابة على المصنفات الفنية المصرية في مصرصافينازبالفسق والفجور بسبب لباسها الخاص بالرقص وحتى قيل إنها هربت من مصر، الا أنها قررت ان تنفي كل هذه الاخبار، في سياق سابق، وقالت إنها تحترم القانون وقواعد الراقص الشرقي، ودائما ترتدي بدلة الرقص تباعا لهذه القوانين، مرتدية شورت، وما حدث في الفيديو الشهير في الحفلة الأخيرة في الساحل الشمالي، ليس من شأنها فهي لم ترقص بلباس البحر (مايوه)، ولكن أحد رواد الشواطئ هو من فعل ذلك.

وكانت بداية الراقصة صافيناز هو رقص الباليه، ثم اتجهت بعدها إلى الرقص الشرقي بسبب حبها للأغاني العربية، وظهرت في بعض الأغاني المصورة التي كانت تنتجها قناة “دلع”، لكنها حازت على شهرة غير عادية بعد ظهورها وهى ترقص في أغنية فيلم “القشاش” الذي عرض تزامن مع عيد الأضحى في عام 2013.

وبعد هذا الفيلم أنهالت على صافيناز الكثير من الأعمال الفينة 13 عمل فني من بينهم أعمال درامية وأفلام، وترصد لكم جريدة “بلدنا اليوم” تلك الأعمال الفنية وهما: “أبو البنات، 30 يوم في العز، عيال حريفة، حياتي مبهدلة، عمر و سلوى، صاحب السعادة، عنتر وبيسه، سالم أبو أخته، القشاش، البرنسيسة، أمان ياصاحبي، أنت حبيبي وبس، أحلى مسا.

ولاحقت صافيناز أيضاً إشاعة الإعتزال وممارستها مهنة الطب، وكان سبب أنتشار تلك الإشاعة هو أن، صافيناز قامت بنشر صورة لها من داخل أحد عيدات الطب، عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “أنا خلاص هسيب الرقص وهشتغل دكتورة”، مما جعل جمهورها يصدق هذا الأمر ومن هنا أنتشرت تلك الإشاعة.

وكان جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، محضرتا ضد الراقصة الروسية صافيناز، بعد أن قامت بالتحريض على الفسق والفجور داخل مصر.

يذكر أن الراقصة صافيناز، أحيت حفل رأس السنة بأحد الفنادق الكبرى المطلة على نيل الجيزة، وذلك ضمن احتفالات العام الجديد 2020، حيث استعرضت رشاقتها فى الرقص وسط تفاعل من الجمهور الذى حضر الحفل.

إقرأ أيضًا..

بـ"طريقة مرحة".. فيديو نادر لـ عمرو دياب يقلد نجم كبير

حقيقة زواج حسن الرداد للمرة الثانية.. فيديو

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات