مفاجأة.. نجم الأهلي يرفض التجديد للفريق

الاحد 20 سبتمبر 2020 | 07:00 مساءً
كتب : روماني شحاته

كشف تقرير صحفي مغربي، عن رغبة وليد أزارو، مهاجم النادي الأهلي، في الرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكر موقع "achtari24" المغربي، أن وليد أزارو، ينتظر عرضًا رسميًا من الإمارات من أجل تقديمه إلى مسؤولي القلعة الحمراء للرحيل بداية الموسم الكروي الجديد.

وأكد الموقع المغربي فى تقريره، أن اللاعب المغربي يرفض فكرة تمديد تعاقده مع الأهلي، رغم تمسك لجنة تخطيط الكرة بالنادي برئاسة محسن صالح، بخدماته داخل الفريق.

وكلف مجلس إدارة النادي الأهلى برئاسة محمود الخطيب لجنة التعاقدات بالتفاوض مع المغربي وليد أزارو مهاجم القلعة الحمراء، لتمديد عقده لقطع الطريق على الأندية التي ترغب في الحصول على خدماته وأبرزهم بيراميدز.

ومن المنتظر أن يعود المغربي إلى القاهرة في الأيام المقبلة ليجلس مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح خصوصاً وأن عقده ينتهي في الصيف المقبل .

ولعب أزارو في الاتفاق السعودي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة قادماً من الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ووجه الثنائي جونيور أجايي النيجيري وجيرالدو الأنجولي صدمة للمدرب السويسري رينييه فايلر بعد طلب الأخير خروجهم هذا الصيف للتعاقد مع بدلاء لهم لسد حاجته في الموسم المقبل ، ولكنهم طلبوا البقاء في الفريق أو الرحيل النهائي وليس الإعارة.

ورحب فايلر، ولجنة تخطيط الكرة برئاسة محسن صالح، بفكرة رحيل الثنائي في نهاية الموسم خاصة في ظل تخطيط النادي لإبرام صفقات أجانب قوية .

وعرض الأهلي على أجايي مبدأ الإعارة خاصة أن النادي يمتلك أكثر من عرض خليجي وأفريقي من أجل إعارته، الأمر الذي رفضه اللاعب نهائيًا في الوقت الراهن، مطالبا بالرحيل النهائي.

و ينتظر مسؤولو النادي الأهلي وصول عرض رسمي إلى النادي من أجل الموافقة على رحيل الثنائي، خاصة أن المهاجم النيجيري أبلغ مسؤولي الأهلي بامتلاكه عرضًا تركيًا عن طريق وكيل أعماله، وهو ما ينتظره مسؤولو الأهلي في شكل خطاب رسمي للموافقة على رحيله.

ويرغب مسؤولو النادي الأهلى تسويق بعض الأجانب للتعاقد مع بدلاء لهم وأبرزهم الثانئي يوسف البلايلي الجزائري لاعب أهلى جدة وبدر بانون المغربي لاعب الرجاء البيضاوي.

إقرأ أيضًا..

شاهد.. الجماهير الإيطالية في المدرجات بعد غياب 6 أشهر

شروط فيريرا لتدريب الزمالك.. تعرف عليها

اقرأ أيضا