مصرع طالبة صدمتها سيارة فى بنى سويف

الاثنين 21 سبتمبر 2020 | 01:52 مساءً
كتب : علي عرفات

لقيت طالبة في العقد الثاني من عمرها مصرعها، اليوم الاثنين، حيث صدمتها سيارة عند كوبري قرية هربشنت التابعة لدائرة مركز ببا، جنوب بني سويف، وتم نقلها جثة هامدة إلى مستشفى ببا المركزى، وتم إيداعها بمشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة.

البداية كانت عندما تلقت مديرية أمن بني سويف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ببا، يفيد بورود بلاغ بتصادم سيارة بشخص عند كوبري قرية «هربشنت» التابعة لدائرة المركز، ما تسبب في وفاتها ونقلتها سيارة إسعاف إلى مستشفى ببا المركزي.

بالانتقال والفحص، تبين اصطدام السيارة بـ"عائشة.ق" 14 سنة، طالبة، مقيمة قرية هربشنت بدائرة المركز، وتم إيداع الجثة بمشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة وجارٍ تحرير المحضر اللازم.

إقرأ أيضًا.. حبل "المرجيحة" السبب.. مصرع طفل خنقا أثناء لهوه بالشرقية (تفاصيل)

وفي السياق، لقى طفل يبلغ من العمر 11 عام بمركز أبو حماد بمحافظة الشرقية اليوم الإثنين، مصرعه خنقا نتيجة التفاف حبل أرجوحة حول رقبته أثناء لهوه أعلى سطح منزله بكفر زيدان، وبالعرض على نيابة أبو حماد صرحت بالدفن لعدم وجود شبهة جنائية.

اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغا بوصول "عوض.و" 11 سنة مقيم كفر زيدان دائرة مركز أبو حماد الي المستشفى جثة هامدة.

التحريات كشفت أن الطفل أثناء لهوه على الأرجوحة أعلى منزله التف الحبل حول رقبته مما أدى إلى اختناقه، وبتوقيع الكشف الطبى عليه تبين عدم وجود إصابات ظاهرية، وأن سبب الوفاة نتيجة الاختناق بحبل الأرجوحة ولا توجد شبهة جنائية.

إقرأ أيضًا.. في حضرة الأموات.. شاب يطعن خطيب شقيقته أمام مقبرة والديه

وفي السياق، في واحدة من أبشع الجرائم التي لم نشهدها من قبل، حيث أقدم شاب يبلغ من العمر 26 عاما، على طعن خطيب شقيقته البالغ من العمر 24 عاما، بعد استدراجه له في المقابر أمام مقبرة والديه انتقاما منه بعد أن صفع شقيقته.

وفقا لما ورد في صحيفة "ميرور البريطانية"، أن الشاب البرزيلي البالغ من العمر 26 عاما، قرر استدراج ضحيته وهو خطيب شقيقته إلى المقابر لينتقم منه لما تسبب في من ضرر نفسي لشقيقته.

وحسب ما رود بالصحيفة، تعدى خطيب شقيقة القاتل عليها بالضرب و قرروا أن ينهيا علاقتهم و لكن عاد خطيبها معتذرا بعد 3 أيام و لكن كانت الفتاة طفح بها الكيل من افعاله و قررت أن تحكي تفاصيل الواقعة لشقيقها.

وتبين أن القاتل اتفق مع خطيب شقيقته أن يقابله في مطعم حتى يعتذر له بعد إلحاحه الشديد و إصراره على الزواج من الفتاة لأنه يحبها و أن ما حدث كان خطأ شديد ندم عليه.

بعد المقابلة و الإعتذار، طلب الشاب من خطيب شقيقته أن يذهب معه إلى المقابر أمام قبر والديه لأنه اشتاق إليها، فوافق الشاب بحسن نية إلا أن القاتل قرر أن ينتقم لشقيقته و قتله أمام قبر والديه.

جدير بالذكر أن القاتل قال أنه غير نادم على ما قام به بعد القبض عليه و اعترافه انه من قام بقتل المجني عليه و أكد في التحقيقات "انا لا اطيق أن يمس شقيقتي الضرر، فقد ظن ذلك المعتوه انه سضرب شقيقتي و لن اعاقبه".

إقرأ أيضًا.. مقابل 3000.. مصري يعرض زوجته على راغبي المتعة الحرام