بايرن ميونخ بشرة خير لـ الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

الاثنين 21 سبتمبر 2020 | 02:39 مساءً
كتب : أحمد عصام

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر قرر الدخول في الأجواء الأفريقية بعد مواجهة مصر للمقاصة.

وقال عبد الحفيظ: "فايلر بدأ متابعة مباريات فريق الوداد المغربي الأخيرة بالدوري، كما نسعى لترتيب مواعيد السفر".

وأضاف: "الأمور تسير بشكل إيجابي بالفريق بعد جاهزية ثلاثي خط الدفاع ياسر إبراهيم وأيمن أشرف ورامي ربيعة، من الممكن أن يحصل حسين الشحات ومحمود كهربا على الفرصة بالمواجهات القادمة في الدوري من أجل تجهيزهم بالشكل المطلوب".

وتابع عبد الحفيظ: "لن أتحدث عن الصفقات، ولكن كل الأمور مطروحة بشأن محمد إبراهيم وغيره من اللاعبين، وأرفض الحديث عن أي صفقات لأن الفريق لديه منافسات قوية في دوري أبطال أفريقيا".

وزاد: "لم نحسم أيضا امكانية عودة أحمد حمدي من جديد، وحسم ملف المعارين في نهاية الموسم الحالي، وسنعقد جلسة مع المغربي وليد أزارو للتفاوض معه من أجل تجديد عقده، لأنه اللاعب الوحيد الذي ينتهي عقده بالموسم المقبل".

وواصل عبد الحفيظ: "لن أعلق على انتقادات تراجع مستوى أجاي وجيرالدو، من الممكن أن يكون لهذا الثنائي دور كبير في المواجهات الأفريقية، وعلينا دعمهم معنويا ونفسيا".

واختتم: "نضع كل طموحاتنا على حصد لقب دوري أبطال أفريقيا، وأرى أن تتويج بايرن ميونخ باللقب سيكون ذلك بشرة خير للأهلي، حيث دائما ما يحصد الأهلي اللقب الأفريقي حال حصد الفريق الألماني للقب".

كواليس اجتماع فايلر مع لاعبي الأهلي

شوبير يكشف صفقات الأهلي.. وينتقد إدارة الزمالك

اقرأ أيضا