دورتموند يخسر نجمه لأسابيع

الاثنين 21 سبتمبر 2020 | 04:17 مساءً
كتب : أحمد عصام

أعلن بوروسيا دورتموند الألماني، اليوم الاثنين، أنه سيفتقد جهود اللاعب ثورجان هازارد "لأسابيع قليلة"، بسبب تمزق في ألياف عضلات الفخذ.

وأوضح دورتموند أن اللاعب البلجيكي، تعرض للإصابة خلال المباراة، التي انتهت بفوز الفريق على بوروسيا مونشنجلادباخ (3/0).

وكان هازارد قد جرى استبداله، في الدقيقة 15 من المباراة.

ويسعى الفريق الأصفر والأسود، هذا الموسم، لإنهاء هيمنة بايرن ميونخ على لقب البوندسليجا، بجانب العودة بقوة إلى المنافسة، في الأدوار المتقدمة من دوري أبطال أوروبا.

تقارير صحفية تُحذر الجماهير من بقاء ميسي في صفوف برشلونة

حذرت تقارير صحفية إسبانية، من تبعات استمرار الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي مع برشلونة في الموسم الحالي.

وكان ميسي قد طلب الرحيل عن البارسا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قبل أن يضطر للبقاء حتى نهاية الموسم الحالي.

وأكدت تقارير، صحفية أن استمرار علاقة ميسي وبرشلونة ليس بالشيء الجيد للطرفين، وقد يمنحهما النتيجة الأسوأ، لا سيما بعد خلاف دام لشهر.

وأشارت التقارير، إلى أنه يتعين على ميسي الاستمرار رغمًا عنه، وأن يدافع عن مشروع لا يتعاطف معه ولا يؤمن به، ليكون هذا السيناريو الأسوأ في مسيرته.

وأوضحت أن العلاقة غائبة بين ميسي والرئيس جوسيب ماريا بارتوميو، كما أنه لا يوجد تناغم بين البرغوث والمدرب رونالد كومان.

وشددت التقارير على أنه من الناحية العاطفية، لا يمكن إيجاد سيناريو أسوأ لميسي، كي يخرج أفضل ما لديه، مشيرة إلى أنه عندما يتعرض برشلونة في الموسم الجديد للحظات سيئة وهزائم، لن يكون سهلًا على ميسي التغلب عليها.

وتابعت أن معرفة كيفية إدارة النكسات تصنع عقلية الفريق الفائز، وتجعل السلام يسود في برشلونة.

وأضافت أنه كان بإمكان ميسي العثور على نادٍ أكثر ملاءمة لمواصلة صنع التاريخ، واستمراره في برشلونة كان الخيار الأسوأ بلا شك، وبغض النظر عما قد يعتقده مجلس الإدارة والجماهير، فإن بقاء البرغوث ليس خبرًا جيدًا للنادي على الإطلاق في المناخ الحالي.

ويعاني برشلونة من أزمة اقتصادية متزايدة، ولا يوجد حتى ما يكفي من المال لدفع تسوية المدرب السابق كيكي سيتين، بالإضافة لحاجة الفريق لبدء ثورة عن طريق التعاقدات.

وأتمت: "إن ما حدث من إدارة برشلونة تجاه ميسي خطأ تاريخي، يمكن أن يكلف النادي غاليًا، رغم أن كرة القدم لعبة متقلبة، ويمكن أن ينتهي بها الأمر بالتستر على الهمجية التي ارتكبها المسؤولون في المكاتب".

بايرن ميونخ بشرة خير لـ الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

كواليس اجتماع فايلر مع لاعبي الأهلي

اقرأ أيضا