رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

الموت يفجع حسام داغر

حسام داغر

فجع الموت الفنان حسام داغر، بوفاة خالته الكبرى.

وكتبت الفنان حسام داغر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "توفيت الى رحمة الله خالتي الكبرى وأمي الثانيه في منزلها بالاسكندرية، صلاة الجنازة الاثنين بعد صلاة الظهر بمسجد المواساة الإسكندرية و الدفن بمدافن العائلة هناك في مدافن المنارة .. انه حقًا عام الحزن.

وتابع حسام داغر:" كانت دومًا مبتسمة وصوتها مصدر للامان للجميع .. سلمي علي امي و احضنيها قوي الي ان نلتقي جميعًا .. اللَّهُمَّ إِنِّي أسألُكَ أن تَجعَلَ خَيْرَ عَمَلي آخِرَهُ، وَخَيرَ أيامي يَومًا ألقاكَ فيه، إنَّك عَلى كُلِّ شَيءٍ قَدير".

صدى البلد

في سياق سابق، توفيت والده الفنان حسام داغر، بعد صراع طويل مع المرض ، ومن المقرر تشيع جنازتها اليوم عقب صلاة الضهر من المجمع الإسلامى بمدينة الشيخ زايد.

وكان حسام داغر نشر صورة لوالدته، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، أمس الجمعة، وعلق: "يارب ما حيلتيش غير الدعاء ليكي من امبارح بايت في الشارع قدام المستشفى وبدعي وحاسس إن ربنا سامعني، الدكاتره بيقولوا إنهم بيعملوا إلى يقدروا عليه خصوصًا بعد توقف عضلة القلب الصبح، ورجعتي تاني حتى في عدم وجود الضغط، وقالوا إن زي ما أنا وأخواتي متمسكين بيها هي كمان متمسكة بينا وفي الحياة، وطلب مني أدعي لأنها بين الحياة والموت.

و شارك حسام داغر في رمضان الماضي في بطولة مسلسل "زلزال" مع محمد رمضان وحلا شيحة ونسرين أمين وهنادي مهنا وماجد المصري ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر.

إقرأ أيضًا..

حقيقة وفاة الفنانة حنان سليمان

شاهد.. مسلسل علي رضا الحلقة 2

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات