رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

"مع اعتذاري للفيشاوي آخره معايا صورة".. محمد رمضان يروج لأغنيته الجديدة "الدبابة"

محمد رمضان

شوق الفنان محمد رمضان، لأغنيته الجديدة التي تحمل أسم "الدبابة"، المقرر طرحها الفترة المقبلة.

ونشر محمد رمضان، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" فيديو من كواليس أغنيته "يا حبيبي"، وهو يستقل دبابة ليعلن بها أغنيته الجديدة.

وتقول بعض كلمات الأغنية: "رقم واحد مش تو ميخصنيش ظروفك.. واخد قراري ولازم أكسب أي فورة.. مع اعتذاري للفيشاوي آخره معايا صورة"، وعلق على الفيديو كاتبًا: "قريبًا.. الدبابة".

☝🏽😜 #الدبابة قريباً #ثقة_في_الله_نجاح A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on Sep 21, 2020 at 8:36am PDT

وحققت أغنية "كورونا فيروس" للنجم محمد رمضان، حتى الآن نجاحًا كبيرًا، حيث تخطت حاجز الـ 37 مليون مشاهدة على قناته الخاصة موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

ويتناول في الفيديو كليب "كورونا فيروس" كافة الإجراءات الاحترازية من الفيروس، والأزمة التي تمر بها البلاد بسبب هذا الفيروس وتكون رسالة مهمة لجمهوره لتتبع الوقاية لعدم انتشار الفيروس، ومقرر طرحها على قناته الرسمية "يوتيوب".

وتعاون محمد رمضان مع محمد سامي في كليب "كورونا فيروس" في أحد أماكن التصوير بالمريوطية، حيث صور سامي الكليب على مدار يومين وسط استعدادات كبيرة من تصميم الرقصات الاستعراضية والاعتماد على الصورة المبهرة.

إقرأ أيضًا..

حقيقة وفاة الفنانة حنان سليمان

شاهد.. مسلسل علي رضا الحلقة 2

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات