الموت يفجع مخرجة "حدوتة مرة"

الاثنين 21 سبتمبر 2020 | 11:47 مساءً
كتب : آية محمود

فجع الموت المخرجة ياسمين أحمد، مخرجة مسلسل "حدوتة مرة"، بوفاة والدها المخرج أحمد كامل عقب تعرضه لوعكة صحية مفاجئة.

وأعلنت ياسمين أحمد الخبر، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كاتبة: "إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقل إلى جوار من هو أرحم به، بابا أحمد كامل، وسوف تُقام صلاة الجنازة اليوم بمسجد الثورة بالكوربة في مصر الجديدة الساعة 2 الظهر في الساحة خارج المسجد. أرجو الدعاء بالمغفرة".

وأضافت : "اللهم اغفر له وارحمه واعف عنه واكرم منزله. اللهم أبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله، اللهم انقله من ضيق اللحود ومن مراتع الدود الى جناتك جنات الخلود. لا إله إلا أنت يا حنان يا منان يا بديع السموات والأرض تغمد (أحمد كامل) برحمتك يا أرحم الراحمين".

لا يتوفر وصف.

في سياق آخر، فجع الموت الفنان حسام داغر، بوفاة خالته الكبرى.

وكتبت الفنان حسام داغر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "توفيت الى رحمة الله خالتي الكبرى وأمي الثانيه في منزلها بالاسكندرية، صلاة الجنازة الاثنين بعد صلاة الظهر بمسجد المواساة الإسكندرية و الدفن بمدافن العائلة هناك في مدافن المنارة .. انه حقًا عام الحزن.

وتابع حسام داغر: "كانت دومًا مبتسمة وصوتها مصدر للامان للجميع .. سلمي علي امي و احضنيها قوي الي ان نلتقي جميعًا .. اللَّهُمَّ إِنِّي أسألُكَ أن تَجعَلَ خَيْرَ عَمَلي آخِرَهُ، وَخَيرَ أيامي يَومًا ألقاكَ فيه، إنَّك عَلى كُلِّ شَيءٍ قَدير".

صدى البلد

إقرأ أيضًا..

حقيقة وفاة الفنانة حنان سليمان

شاهد.. مسلسل علي رضا الحلقة 2