رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

رجل يشاهد فيديو إباحي لزوجته برفقة صديقه

اغتصاب

شهدت المغرب واقعة صادمة، حينما عثر شاب على فيديو غير أخلاقي لزوجته وهي تمارس الرذيلة برفقة صديقه.

وكان الشاب قد دعي لمشاهدة "فيديو ساخن" ليفاجأ بأن من في المقطع هما زوجته وصديقه، ليتحكم في أعصابه حتى يحصل على نسخة من الفيديو ويتقدم به إلى الشرطة لتقديم بلاغ ضد زوجته.

في سياق أخر تداول في بعض المواقع الإخبارية بأن "مينا ناجي" محامي الفنانة سما المصري تنازل عن الدفاع عنها في القضايا الموجهة لها في الأونة الأخيرة.

وجاء في ذلك أن المحامى مينا ناجي، ترك الدفاع عن سما المصرى فى القضايا الموجهة لها من التحريض على الفسق والفجور، وسب وقذف الإعلامية ريهام سعيد، وذلك لظروف شخصية على حد قوله منذ بداية شهر سبتمبر الجارى.

وكانت المستشارة مروة هشام بركات، أصدرت حكما بمعاقبة سما المصري في قضية سب وقذف الإعلامية ريهام سعيد، بالحبس سنتين وغرامة 100 ألف جنيه.

ولكن "بلدنا اليوم" تواصلت مع أشرف ناجي محامي الدفاع عن سما المصري، لسؤاله عن حقيقة الأمر وقال " أن المحامي "مينا ناجي" تطوع الحضور معانا الجلسة وفي الاخر هي رفضت حضوره.

وأضاف "أشرف ناجي"، أن "مينا ناجي" لا يوجد معه توكيل من المتهمة، قائلا "ولا هو محاميها اساسا للاسف الشديد أعتقد أن وجوده له هدف اخر" ولا أحد موكل من سما المصري للدفاع عنها غيري.

وأكد "ناجي"، "أنا مقدرش اسيب "سما" في محنتها هى مظلومة وسأظل أدافع عنها حتي إثبات براءتها حتي لو أمام محكمة النقض".

في سياق متصل، تقدم دفاع المتهمة سما المصري باستئناف على الحكم الصادر من محكمة جنح الاقتصادية الصادر اليوم الإثنين، بمعاقبة سما المصرى بالحبس سنتين والزمتها بدفع مبلغ 300 الف جنيه غرامة في القضية 979 لسنة 12 قضائية جرائم اقتصادية في الاعتداء على قيم ويعد الحكم الصادر هو حكم اول درجة ويحق لها الاستئناف عليه.

قضت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة بمعاقبة الراقصة "سما المصرى" بالحبس سنتين وألزمتها بدفع مبلغ 300 ألف جنيه غرامة فى اتهامها بقضية جديدة بالتحريض على الفسق والفجور فى القضية 979 لسنة 12 قضائية جرائم اقتصادية في الاعتداء على قيم المجتمع في البلاغات المقدمة ضدها.

حيث أصدرت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، اليوم الاثنين، حكمها على الراقصة "سما المصرى"، لاتهامها بقضية جديدة بالتحريض على الفسق والفجورفى القضية 979 لسنة 12 قضائية جرائم اقتصادية.

وكشفت أوراق الإحالة أنه فى 2 يوليو 2020 أمر رئيس نيابة الشئون المالية والتجارية، بإحالة المتهمة سامية أحمد عطية عبد الرحمن، والشهيرة بـ"سما المصرى"، للمحكمة الاقتصادية.

وكشف أمر الإحالة أن المتهمة فى غضون الفترة من ديسمبر 2019 حتى أبريل 2020، بدائرة قسم الأزبكية، بمحافظة القاهرة، نشرت بقصد العرض صورًا خادشة للحياء العام بأن بثت عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك- انستجرام- يوتيوب" مقاطع مصورة لها تبرز فيها مفاتنها مصحوبة بعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية، على نحو يخدش الحياء العام وعلى النحو المبين بالتحقيقات.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات