رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بالأحمر الناري.. رانيا يوسف تبرز جمالها في أحدث ظهور لها (صور)

رانيا يوسف

تألقت الفنانة رانيا يوسف في أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

ونشرت رانيا يوسف الصور عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، عدد من الصور وظهرت وهي ترتدي فستان أنيق باللون الأحمر.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف مسلسل "الآنسة فرح" بطولة أسماء أبو اليزيد، أحمد مجدي، محمد كيلاني، عارفة عبد الرسول وهبة عبد العزيز وتامر فرج، سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج أحمد الجندي ووائل فرج، والمسلسل مأخوذ من فورمات أجنبية وتدور أحداثه حول "فرح" جرسونة في إحدى الفنادق بجانب دراستها، تمر بحادث يغير مجرى حياتها.

أما والدتها صغيرة في العمر لإنجابها فرح في أول حياتها؛ مما جعل فارق السن بينهما صغيرا.

رانيا يوسف

"بيتي هيتخرب".. متحرش يعتذر لـ رانيا يوسف والأخيرة ترد!!

تنشر النجمة رانيا يوسف منذ عدة أيام، بعض صور متابعيها الذين يتعرضون لها بالتحرش، وذلك تحت حملة فضح كل المتحرشين بدون خجل أو خوف.

ويبدو أن حملة الفنانة رانيا يوسف نجحت، حيث نشرت عبر حسابها على موقع التغريدات "Twitter" رسالة من أحد المتحرشين الذين نشرتهم صورهم يعتذر لها ويطلب منه السماح.

ونشرت رانيا يوسف صورة لرسالته دون إظهار صورته أو الاسم، ويبدوا انها قبلت الإعتذار وردت عليه كاتبة: "مش عيب ان الواحد يغلط ويعتذر، وإحنا بنقبل الاعتذار، والحمد لله أن الحملة بدأت تجيب نتائجها والناس تحس إنها بتغلط في حق ناس آخرين وبتاخذ حق مش من حقها".

وكانت تصدرت الفنانة رانيا يوسف، مؤشر البحث على جوجل صباح اليوم، وذلك فور إعلان أسماء المتحرشين بها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر.

وغردت رانيا يوسف قائلا: "تم الاكتفاء بنشر الصور والاسماء فقط مع الاحتفاظ بالرسائل المرسلة لما تحتويه على ألفاظ خادشة".

وقامت رانيا يوسف، مسبقًا، بنشر عدد من المحادثات لبعض الأشخاص الذين قاموا بسبها بألفاظ خارجة بعد هجومها على المتحرشين ومطالبتها بقانون رادع يكفل حق المرأه ضدهم، ونشرت صورًا لـ حسابات هؤلاء الأشخاص وعلقت عليها قائلة "‏‎#متخافيش ‎#افضحي_متحرش".

وانهالت عليها التعليقات من متابعيها وجاءت بين "‏‎بلغي عنهم لمباحث الإنترنت" و "‏‎اديهم ع وشهم يا رانيا والله جدعه" و "‏‎ربنا يهديكي و يهديهم" .

و"‏‎يافندم حضرتك أحد أسباب التحرش بسبب الإيحاءات والصور التي تقومي بنشرها على مرأى ومسمع من الجميع" و"‏‎يعني انتي زعلانه من التحرش اللفظي لشوية عيال مراهقين.. ومش زعلانه من المشاهد الساخنة اللي بتعمليها في معظم أعمالك الفنية".

إقرأ أيضًا..

حقيقة وفاة الفنانة حنان سليمان

شاهد.. مسلسل علي رضا الحلقة 2

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات