رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

شاهد.. جلسة تصوير رومانسية تجمع محمد الشرنوبي وزوجته (صور)

محمد الشرنوبي وزوجته

شاركت راندا رياض، عدد من الصور لها برفقة زوجها المطرب محمد الشرنوبي، من إحدى المدن الساحلية.

ونشرت راندا رياض، الصور، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وظهرت مبهجة وعلقت عليها كاتبة:"عرفت معني الحب ايه اول ما عيني شافت عينيك

لقيت في حضنك اللي عايزه من الحياه لقيت في حبك قلبي عايش بس ليك ".

يذكر أن حذفت إدارة موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" أغنية الفنان محمد الشرنوبي الجديدة "قلبي ارتاح"، وذلك بعد أيام من عرضها بسبب قيام المنتجة سارة الطباخ بإرسال العقد الحصري المبرم مع المطرب لإدارة الموقع.

عرفت معني الحب ايه اول ما عيني شافت عينيك لقيت في حضنك اللي عايزه من الحياه لقيت في حبك قلبي عايش بس ليك ❤️ #قلبي_ارتاح #شرنوبي A post shared by Randa Riad (@randariad_) on Sep 22, 2020 at 9:05am PDT

وفي سياق سابق، وشاركت راندا رياض زوجة محمد الشرنوبي، متابعيها بصوره لها من شهر العسل عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهرت راندا رياض ، فى الصورة بإطلالة صيفية، حيث ارتدت كاش مايوه باللون الأوف وايت واتسم التصميم بأنه مصنوع من القماش الدانتيل ذات التطريزات الجذابة التى حملت نفس اللون.

واعتمدت إطلالة زوجة محمد الشرنوبى على البساطة و عدم المبالغة، كما أكملت إطلالتها بنظارة شمس وبدت فى الصورة بخصلات شعرها الأنسيابى المنسدله على كتفيها.

يذكر أن الفنان محمد الشرنوبى أحتفل الأسبوع الماضى ، بعقد قرانه على راندا رياض مديرة أعمال الفنانة أنغام، فى حفل عائلى، وتألقت زوجة الشرنوبى بفستان أبيض قصير يصل أعلى الركبة، وذا أكمام متوسطة الطول، واتسم التصميم بالقماش الشيفون المطرز بنفس اللون، وحمل الفستان توقيع مصمم الأزياء العالمى زهير مراد.

ووضعت لها خبيرة التجميل دينا راغب مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية الهادئة التى كشفت عن جمالها، واعتمدت على تسريحة شعر من أنامل المصفف مينا خميس

Lead On 🏃🏻‍♀️❤️ A post shared by Randa Riad (@randariad_) on Jun 15, 2020 at 2:32am PDT

إقرأ أيضًا..

حقيقة وفاة الفنانة حنان سليمان

شاهد.. مسلسل علي رضا الحلقة 2

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات