رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

القصة الكاملة لخطوبة معز مسعود وحلا شيحة

 معز مسعود وحلا شيحة

أثارت الفنانة حلا شيحة، حالة كبيرة من الجدل؛ بعد انتشار خلال الساعات الماضية أخبار كثيرة تزعم بأن الداعية الإسلامي معز مسعود يعيش قصة حب مع النجمة حلا شيحة، وسرعان ما أصبحت حديث السوشيال ميديا.

بدأت القصة عندما انتشرت أخبار عن ارتباط الثانئي والتي أثارت فضول الجمهور الذي بدأ في البحث عن أصل القصة ليتصدر معز مسعود قائمة مؤشرات الأكثر بحثًا على جوجل، وبالرجوع إلى حساب معز مسعود على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، نجد تعليق لحلا تتساءل عن الشخص الذي التقط له آخر صورة وهي تضحك ولكنه رد عليها كاتبًا: "شخص مميز جدًا"، ليتفهم متابعيه أنها من التقطت له الصورة وأنه يغازلها بطريقة غير مباشرة.

الغريب أن الثنائي ولم ينفى أو يؤكد الثنائى حلا شيحة ومعز مسعود صحة خبر ارتباطهما بشكل رسمي حتى الآن، والكثيرون ينتظرون الإعلان عن موعد زفافهما، وما لا يعرفه الكثيرون أن معز مسعود يكبر حلا شيحة بسنة واحدة، فهو من مواليد 1978 ولديه 42 عامًا أما حلا فلديها 41 فهي من مواليد 1979.

ومن جانب أخر خرج الفنان التشكيلي أحمد شيحة، والد الفنانة حلا شيحة، عن صمته ليعلق على ما تم تداوله، وقال في تصريحات صحفية: "ليس هناك أي شيء بشكل رسمي ولم يطلب يدها مني".

إقرأ أيضًا..

مواعيد عرض مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس (فيديو)

شاهد.. جلسة تصوير رومانسية تجمع محمد الشرنوبي وزوجته (صور)

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات