رجل يتحدى كورونا ويؤسس مشروعًا لبيع " النمل"

الخميس 24 سبتمبر 2020 | 04:47 صباحاً
كتب : خالد رزق

قرر رجل صيني، أن يستغل جائحة كورونا في تأسيس مشروع خاص به، يتمثل في بيع النمل بكل أنواعه.

وأثبت الرجل لكل الذين سخروا منه انها تجارة مربحة، وبدأ يجني أرباح ذلك المشروع في يوليو الماضي.

ويقول إن سعر النملة يتراوح بين 10 دولارات إلى 140 دولارًا وصولاً إلى 200 دولار فيما أكثر، مؤكدًا أن بعض الأشخاص مولعون بتربية انواع كثيرة من النمل .

وقرر بيع النمل والطعام الذي يتغذى عليه، فقد أوضح أنه يبيع النمل والسكر والعسل والفاكهة باعتبارها طعامه بدلا من شرائها من خارج المتجر لزيادة الربح.

في سياق مختلف أقدمت شابة على الانتحار بأغرب طريقة في العالم، حيث غمست رأسها في وعاء مملؤ بالماء حتى ماتت غرقًا، ووجد جثمانها داخل الحمام، بحسب ما نشرت صحيفة "البيان" الإماراتية.

وكانت قوات الشرطة قد تحركت على الفور بعد تلقيها بلاغ عن وجود جثة الفتاة داخل حمام وكانت في وضع غريب للغاية، حيث كان رأسها بداخل الوعاء الصغير.

وأوضحت التحريات عن الفتاة بأنها في العشرين من عمرها، وتعمل بأحد المراكز التجارية في دبي، وقد رصد بهاتفها أنه كانت تتابع في أيامها الأخيرة فيديوهات عن الانتحار بأغرب الطرق.

وكانت الفتاة تعاني من أزمات عاطفية ومشكلات تسببت في إصابتها بحالة نفسية سيئة، وقد وضعت الشرطة فرضية أنه تم قتلها ووضع بالحمام ولكن الطب الشرعي قد أثبت انه لا يوجد أي آثار عنف على جسدها او حول الرقبة أو تناولها لمأكولات مسمومة.

اقرأ أيضا