رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

"معنديش مشكلة أركب مواصلات".. ناهد السباعي تعلق على تدهور أحوال نجوم الفن (فيديو)

ناهد السباعي

قررت الفنانة ناهد السباعي، أن ترد على ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الفترة الأخيرة، حول تدهور الأحوال المادية للفنانين، عقب أزمة كورونا المستجد.

نشرت ناهد عبر خاصية القصص القصيرة على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، صورة من تعليق أحد المتابعين حول كونه قد رأى امرأة تشبهها في المواصلات العامة، في إشارة منه لتدهور أحوالهم المادية، ردت عليه كاتبة: "الممثلين حالهم اتدهور؟ ربما بعد كورونا.. راكبة مع الشعب عادي؟ اعملها أصلي من الشعب عادي.. بس الشهادة لله عمري ما ركبت مواصلات مكيفة غير برا مصر”.

صورة

وفي سياق سابق، قالت الفنانة ناهد السباعي إنها تخاف بشدة من منظومة الأمومة والزواج، لأنها مسؤولية كبيرة وليست سهلة لكل الأشخاص.

أضافت السباعي خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "القاهرة الآن" عبر قناة "العربية الحدث"، أن والدها المخرج مدحت السباعي ووالدتها المنتجة ناهد فريد شوقي قدّما العديد من الأعمال الناجحة سويا، وتكون سعيدة للغاية لمتابعة مثل هذه التجارب، لكنها لن تكررها، قائلة: "بابا لما اشتغل مع ماما عملوا أفلام حلوة اوي.. منتجة ومخرج عارفين يتوافقوا دي حاجة بتبسطني".

تابعت السباعي: "عمري ما اتخيل إن حد يبقا جوزي في البيت والشغل دي حاجة تخنق.. بس أحب اشوف النماذج.. عشان كده محبش زوجي يكون بيتشغل في نفس المهنة، احب نبقا مهن مختلفة ونتعرف على شغل بعض، لأن شغلي ده الهوا اللي بتنفسه".

وعن جدتها الفنانة هدى سلطان، أشارت ناهد إلى أنها كان لديها منظومة قوية من المبادئ والأخلاق، قائلة: "جدتي هي نفس شخصية فاطمة تعلبة في "الوتد" رغم تفتحها الشديد بس لأ في حاجات معينة بتبقا فيها الوتد وأنا برضو بحب كل القيم والمبادئ القديمة".

يشار إلى أن ناهد السباعي شاركت في رمضان 2020 في مسلسل "النهاية" من تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي، إنتاج سينرجي تامر مرسي ويشارك في بطولته يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، ناهد السباعي، أحمد وفيق، إياد نصار، سوسن بدر، محمد لطفي، محمود الليثي، سارة عادل، سهر الصايغ، باسل الزارو، باسم مغنية، عبد الرحيم حسن، محمد مرزبان، أيمن الشيوي، محمد جمعة وداليا شوقي.

إقرأ أيضًا..

مواعيد عرض مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس (فيديو)

شاهد.. جلسة تصوير رومانسية تجمع محمد الشرنوبي وزوجته (صور)

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات