سواريز باكيًا: الرحيل أمر صعب.. وأغادر فخورًا بمسيرتي مع برشلونة

الخميس 24 سبتمبر 2020 | 02:21 مساءً
كتب : أحمد عصام

ودع الدولي الأوروجوياني لويس سواريز، نادي برشلونة ومشجعيه، عقب إعلان انتقاله لصفوف أتلتيكو مدريد خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وقال سواريز باكيًا: "الأمر صعب جدًا بالنسبة لي، وفي البداية أشكر النادي الذي وثق بي بعد خطأ ارتكبته قبل التوقيع، وسأكون دائمًا ممتنًا للمعاملة التي تلقيتها والجميع يعرف الجهد".

وأضاف: "أترك العديد من الأصدقاء هنا، وأيضًا عائلتي تحملت الكثير وعاشت كل شيء معي، وأتمنى أن يراني أطفالي وأنا أحصد الألقاب، وأشكر المشجعين على حبهم ولن أنسى ذلك أبدًا".

وتابع: "الوصول إلى هنا هو حلم تحقق، ولم أتخيل تحقيق هذه الأرقام، ويمكنني الرحيل بفخر ورضا عن هذه السنوات الست، ولدي ذكريات كثيرة، منها لقب الليجا الأول ودوري الأبطال، وبعد كل وداع يكون لكل لاعب أسلوب حياته الخاص به".

وأردف: "ما يجب أن نقدره الآن هو أنني يجب أن أشعر بالفخر، وهناك أشخاص نتفق معهم وآخرون لا، لكن يجب أن تكون دائمًا ممتنًا لبرشلونة".

ونوه: "لقد كان شهرًا مجنونًا، وتم اختراع الكثير من الأشياء وتسريبها، وهناك أشياء تُثير الغضب، والجميع يعرف علاقتي مع ميسي، والوقت الذي كنا فيه معًا حاولنا تقديم أفضل ما لدينا، ويجب أن أغادر بفخر".

وزاد: "المدرب لم يعتمد علي، وأغادر برضا، حيث كسرت أرقام لاعبين رائعين، وسعيد بترك صورة جميلة، وأتمنى أن يتذكروني بالخير وما تركته في النادي".

واستكمل: "حين أخبرني المدرب بقراره كنت أتفهمه، وكنت سأواصل العمل حتى أجد حلا جديدًا، ولم يكن لي أي مشكلة معه، وحين وضعني برشلونة في السوق، كانت هناك عدة اتصالات، وشعرت أنني مؤهل للذهاب إلى فريق قادر على المنافسة".

وعن رحلته مع أتلتيكو مدريد، أجاب: "أنا منجذب للغاية للتحدي الجديد، والمباريات ضد فريقي السابق برشلونة ستكون خاصة، وسبق لي أن عشت مثل هذه اللحظات، وسأدافع عن قميص فريقي".

وتابع: "علينا أن ننتقد أنفسنا في دوري الأبطال، ولعبت البطولة مع عدم راحة وإصابات، لكنني لا ألوم نفسي على أي شيء".

وأضاف: "لقد تحدثت مع دييجو جودين وأنطوان جريزمان، وأرحل بحماس وتوقعات كبيرة، وأتلتيكو يُقاتل من أجل الليجا وهو فريق تنافسي وطموح، وأتمنى تحقيق شيء مهم معه".

وعن مواجهة ميسي، أجاب: "لقد لعبت ضده بالفعل مع المنتخب، وهذا لن يُغير علاقتنا، فلا يوجد أي اختلاط".

وبسؤاله عن إشارته للرئيس في المؤتمر، علق: "لقد كانت مزحة، والناس يأخذونها كما يريدون، واليوم هو وداعي".

الأهلي يحسم موقف فايلر النهائي.. وموعد عودة أزارو

شوبير يكشف عن بدلاء فايلر مع الأهلي

اقرأ أيضا