كندة علوش تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل (صور)

الخميس 24 سبتمبر 2020 | 07:16 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تعرضت الفنانة كندة علوش لهجوم عنيف من قبل جمهورها، بعد أن نشرت مجموعة من الصور الجديدة لها من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهرت كندة بتغير واضح في ملامحها وعلق الجمهور على الصورة قائلين: "دخلنا فى سكة التجميل، كنتى حلوة من غير عمليات، راحت ملامحك الكيوت وبقيتى شبه ناس كتير".

ومن جهتها ردت كنده علوش: "مافيش تجميل فلتر فلتر فلتر".

وتعود كندة للشاشة من جديد بعد غياب تخطى عامين، بسبب زواجها من النجم عمرو يوسف وإنجابها لابنتها بحكاية "ضى القمر" من مسلسل الا انا .

"إلا أنا" قصة الكاتب يسرى الفخرانى، ويتألف من 6 حكايات مستقلة مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، يضم المسلسل 6 بطلات، وكل حكاية 10 حلقات ولكل حكاية مؤلف ومخرج وبطلة، ويناقش المسلسل العديد من القضايا التى تهم المرأة مثل نظرة المجتمع الشرقى للمرأة المطلقة وكفاح المرأة من أجل ذاتها وأولادها.

وكانت احدث أعمال الفنانة كندة علوش مسلسل "حجر جهنم"، بطولة إياد نصار، وشيرين رضا، فريال يوسف، ومن إخراج حاتم علي، وفيلم الأصيلين، بطولة منة شلبي وماجد الكدواني، وإخراج مروان حامد.

اقرأ ايضاً| لهذا السبب.. معز مسعود يتصدر تويتر

اقرأ ايضاً| هيفاء وهبي: "العند والذكاء شكلوا شخصيتي في أسود فاتح"

كندة علوش

كندة علوش

بالبكاء.. أحلام تحتفل باليوم الوطني السعودي

بدأت الفنانة الإماراتية أحلام، حفلات اليوم الوطني السعودي، والتي افتتحت 24 سبتمبر وتستمر حتى 26 سبتمبر.

افتتحت أحلام الحفلة، مرتدية عباءة بيضاء مزينة بالذهبي، وعقد ذهبي كبير.

علقت عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" كاتبة: "لا قال سلمان الحزم قلت لبيه، كل عام وبلادي السعودية بخير #الإمارات هي# السعودية، والسعودية هي الإمارات".

ظهرت أحلام باكية على المسرح، بسبب غياب جمهورها عن الحفل للمرة الأولى، وذلك بسبب الإجراءات الاحتزارية ضد فيروس كورونا.

كانت أحلام قد طرحت أغنيتها الجديدة "أنا مدري عن الناس"، من كلمات بدر بن عبدالمحسن، وألحان الموسيقار طلال، وتوزيع يحى الموجي، كما تستعد لطرح أحدث ألبوماتها.