بالفيديو.. فتاة أجنبية تتعرض لتحرش جماعي بكورنيش جده

الجمعة 25 سبتمبر 2020 | 09:28 صباحاً
كتب : علي عرفات

تداول عددًا من مواقع التواصل الاجتماعي عبر "تويتر" مقطع فيديو يُظهر من خلاله تجمهر عدد من الشباب حول فتاة أجنبية، وأن المقطع تم تصويره في كورنيش جدة خلال احتفالات اليوم الوطني الـ 90 للمملكة.

من جانبها،استهجن رواد مواقع التواصل الاجتماعي سلوك الأشخاص الذين ظهروا في المقطع وهم يتحرشون بالفتيات لفظيًا، مطالبين السلطات الأمنية التحقيق في الحادثة وكشف ملابساتها.

ويظهر المقطع العديد من الشباب قد تجمهروا حول فتاة أجنبية على كورنيش جدة خلال إحدى الفعاليات، وتبين قيام عدد من الشباب بملاحقتها والتحرش بها لفظيا.

وجاء في التعليقات على مقطع فيديو : "اش قلة الادب دي والقرف كإن الواحد ما قد شاف انثى في حياته وهي أمه وأخته في الآخير شي يقهر".

فيديو متداول لمجموعة شباب تجمهروا حول فتاة أجنبية في كورنيش جدة!!

pic.twitter.com/jnKzm8RzLC— GDOSE (@GorgeousDose) September 23, 2020

وعلق حساب آخر: "بإذن الله نسمع الخبر التالي، أمير مكة يوجه بالقبض على مجموعة شباب تحرشوا بمقيمة اعتقد كورنيش جدة فيه كاميرات يقدرون يصيدونهم واحد واحد".

وكتبت إحدى المغردات: "سخافه وصغر العقل طيب وركضت وراها شصار بعدين؟ مافي عزة نفس؟ مافي كرامة؟؟؟ تركض زي البهيمة الي لقت علف؟ قسم بالله تفشلون مره".

وعلق أحد المغردين: "الممشى الي في الكورنيش هذا اسوأ شي صار في جدة .. نصيحة لأي شخص جاي يتمشى في جدة اذا ودك تجيها بعد عنه في الليل كله ناس جايين يشبكون ويسوون فوضى .. حلاته من الصبح للعصرية وبالكثير المغرب بعدها تجي فئة تشوهه وتكرهك في البحر بكبره".

إقرأ أيضًا..

بعد معايرته بالضعف الجنسي .. تجديد حبس عامل قتل زوجته بالمنيا

شاهد..جريمة اغتصاب طفلة من قبل 14 شخصا تهز السودان