حمدي فتحي يكشف كواليس مساعدة فايلر له وطموحاته مع الأهلي

الجمعة 25 سبتمبر 2020 | 10:03 صباحاً
كتب : أحمد عصام

أشاد حمدي فتحي، لاعب خط وسط النادي الأهلي، بالسويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، والدور الذي يقوم به معه.

وقال فتحي: "فايلر مدرب كبير، ساعدني كثيرًا وطور مستواي، إلى جانب وقوفه بجواري بعد الإصابة، وحديثه الدائم معي، وتفهمه لكوني عائدًا من إصابة، وأنني سأتحسن أكثر في الفترة المقبلة".

واعتبر أن فايلر هو الأفضل، إذا ما تمت مقارنته بمارتن لاسارتي، المدرب السابق للمارد الأحمر.

وشدد على أن طموحه هو اللعب للأهلي، لا البحث عن الأموال إذا ما تلقى عرضًا مغريًا، على غرار ما حدث مع لاعبين آخرين، موضحًا أنه تعلم الكثير داخل القلعة الحمراء، مقارنةً بأندية أخرى.

وأبرز فتحي أن التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، هذا الموسم، يعد حلم الجماهير واللاعبين، وهناك رغبة قوية لتحقيقه، عبر الفوز أولًا على الوداد المغربي، في نصف النهائي.

بشرى سارة.. سعد سمير يعلن موعد عودته للتدريبات الجماعية بالأهلي

أكد سعد سمير مدافع النادي الأهلي، أنه سيعود للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد 4 أسابيع، ليكون جاهزا للمشاركة مع الفريق بشكل رسمي .

وقال "سمير"، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "ملعب أون تايم":"سأعود للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة المقبلة، وخلال 4 أسابيع سأكون متواجدا مع النادي الأهلي في التدريبات الجماعية".

وأضاف: "هناك زيارة أخيرة إلى ألمانيا خلال الفترة المقبلة، من أجل حسم عودتي للملاعب بشكل رسمي مع الفريق في المباريات والتدريبات الجماعية، لكن سأكون متاحا خلال الأربع أسابيع القادمة".

الصفقات تشعل إنتر ميلان ويضخ "دماء جديدة" لكسر هيمنة يوفنتوس للكالتشيو

"تبديل المرمي".. مورينيو يكشف عن واقعة مُضحكة في الدوري الأوروبي

اقرأ أيضا