رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

شاهد.. مسلسل في السراء والضراء الحلقة 3

في السراء والضراء

يبحث الكثير من عشاق الدراما على مسلسل في السراء والضراء الحلقة 3، ويعتبر مسلسل "في السراء والضراء" واحد من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من أنحاء الدول العربية، وتعتبر المسلسلات التركية واحدة من المسلسلات المتميزة التي نجحت بشكل كبير في مصر.

مسلسل في السراء والضراء الحلقة 3

تدور قصة مسلسل في السراء والضراء عن بدايات جديدة وحب مبهر وأحلام الزواج ولكن ماذا لو انقلبت كل هذه الخطط رأسا على عقب مع التحرك الغير المتوقع للعصر خلال مسلسل في السراء والضراء.

مسلسل في السراء والضراء الحلقة 3

وأحداث مسلسل في السراء والضراء، حول رواية ليلى، التي اضطرت إلى تجهيز حفل زفاف الرجل الذي تركته على طاولة الزفاف، وبدايات حديث مسلسل في السراء والضراء، حب مدهش وأحلام تكون السبب في الزواج .. ماذا لو انقلبت كل تلك التدابير بشكلٍ مقلوب بإجراء حركة القدر غير المنتظر وقوعها؟، لن تكون قادرًا على كبح ضحكك طوال مسلسل في السراء والضراء، عند رؤية صلة ليلى وسارب وميليسا المتشابكة، وستكون مدمنًا على تلك الرواية الساخنة المعبأة بالمفاجأة والسرور.

مسلسل في السراء والضراء الحلقة 3

يذكر أن أبطال العمل هم، إلتشين سانغو وأوزان دولوناي وياسمين ألين وشيناي غورلر وديريا ألابورا ونيرجيس كومباسار وهاكان سالينميش وسنان البيرق.

ويمكنكم مشاهدة في السراء والضراء الحلقة 3 قصة عشق من هنـــــــــا

إقرأ أيضًا..

عمر كمال يطرح أغنية "الجدع" من فيلم "زنزانة 7"

الممثلة اللبنانية لاميتا فرنجية تستعرض حملها على "إنستجرام"

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات