محمد سراج يواجه رسالة للراحلين عن الأهلي مستشهدًا بدموع سواريز

الجمعة 25 سبتمبر 2020 | 04:15 مساءً
كتب : أحمد عصام

يرى محمد سراج عضو مجلس إدارة النادي الأهلي أن "هناك من يلهث خلف المال بحجة الاحتراف"، مشددًا على أن هؤلاء ربما لا يعرفون المعنى الحقيقي لهذه الكلمة وكيفية تطبيقها بالشكل الصحيح.

وقال سراج تعليقًا على بكاء لويس سواريز بعد رحيله عن برشلونة عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "أشخاص يبكون من أجل التاريخ والانتماء، وعدم الرحيل، وآخرين يلهثون من أجل المال بحجة الاحتراف".

وأضاف عضو مجلس إدارة الأهلي: "للأسف من يردد ذلك سواء من بعض اللاعبين أو الإعلاميين ينقصهم أولا شيئا بسيطا للغاية وهو أن يعوا جيدا معنى كلمة الاحتراف قبل ترديدها. لا زلنا بعيدين كثيرًا بل خارج السرب حتى الآن".

ورحل عن الأهلي أحمد فتحي ورمضان صبحي في الفترة الأخيرة لصفوف بيراميدز لعدم التوصل لاتفاق مالي مع مسؤولي القلعة الحمراء.

بشرى سارة.. سعد سمير يعلن موعد عودته للتدريبات الجماعية بالأهلي

أكد سعد سمير مدافع النادي الأهلي، أنه سيعود للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد 4 أسابيع، ليكون جاهزا للمشاركة مع الفريق بشكل رسمي .

وقال "سمير"، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "ملعب أون تايم":"سأعود للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة المقبلة، وخلال 4 أسابيع سأكون متواجدا مع النادي الأهلي في التدريبات الجماعية".

وأضاف: "هناك زيارة أخيرة إلى ألمانيا خلال الفترة المقبلة، من أجل حسم عودتي للملاعب بشكل رسمي مع الفريق في المباريات والتدريبات الجماعية، لكن سأكون متاحا خلال الأربع أسابيع القادمة".

حمدي فتحي يكشف كواليس مساعدة فايلر له وطموحاته مع الأهلي

برشلونة يُعلن عن موعد وصول صفقته الجديدة إلى إسبانيا

اقرأ أيضا