رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بث مباشر..مباراة المقاولون ومصر المقاصة في الدوري المصري

المقاولون والمقاصة

أعلن عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب، تشكيل فيقه الذي سيخوض مباراته ضد المقاصة، والتى تجمع الفريقين في الخامسة والنصف عصر اليوم الجمعة على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، في مواجهة لن تخلو من الإثارة الكروية، يدخلها الفريق الفيومي منتشياً بعد التعادل السلبي مع الاهلي بطل الدوري في الجولة الأخيرة للمسابقة، فيما تعادل ذئاب الجبل مع زعيم الثغر بهدف لكل فريق في نفس الجولة.

وجاء تشكيل المقاولون كالتالي: محمود أبو السعود فى حراسة المرمى، محمد سمير، فاروقا نور الدين، أمير عابد، حسن الشامى، محمد مجلي، أحمد الشيمي، طاهر محمد طاهر، شكري نجيب، محمد عصام، محمد سالم.

وعلى دكة البدلاء كل من: ابراهيم صلاح، يوسف الجوهري، فادى نجاح، كريم مصطفى، عبد الرجمن فاروق، حسن شاهين، لويس إدوارد، معروف يوسف، سيف الجزيرى.

كما أعلن على عاشور تشكيل المقاصة الذى جاء كالتالى: حمد مودى، صلاح ريكو، باولن فوافى، خالد أوتشو، محمود حمدى، عصام صبحى، عمرو مرعى، محمد إبراهيم، أحمد محسن، ميدو جابر، أحمد ياسين.

ويحتل مصر المقاصة المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة بعد أن لعب 28 مباراة فاز في 9 وتعادل في 10 وخسر 9 لقاءات وسجل لاعبيه 37 هدفاً، وتلقت شباكه 34 هدفاً فيما يحتل المقاولون العرب المركز الرابع برصيد 49 نقطة بعد أن لعب 28 مباراة فاز في 14 وتعادل في 7 وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 35 هدفاً وتلقت شباكه 26 هدفاً.

وإليكم البث المباشر لمباراة المقاولون أمام مصر المقاصة..

إقرأ أيضًا..

فتنة داخل الوسط الرياضي.. الخطيب يشكو رئيس الزمالك مجددًا

محمد سراج يواجه رسالة للراحلين عن الأهلي مستشهدًا بدموع سواريز

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات