رسميًا.. أتلتيكو مدريد يعلن تعاقده مع سواريز

الجمعة 25 سبتمبر 2020 | 06:59 مساءً
كتب : روماني شحاته

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، تعاقده رسميًا مع المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز، قادمًا من صفوف برشلونة، بعقد يمتد لموسمين مقبلين، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف الروخيبلانكوس عبر موقعه الرسمي، عن توقيع العقد مع سواريز، عقب تجاوزه الفحص الطبي بنجاح اليوم الجمعة، لينضم لصفوف أتلتيكو مدريد.

وسجل سواريز برفقة برشلونة 189 هدفًا، خلال مشاركته في 283 مباراة شارك فيها على مدار مسيرته مع البلوجرانا، وهو ثالث هداف في تاريخ النادي الكتالوني، و مسيرته مع المنتخب الوطني تضعه أيضًا كواحد من الرجال المهمين في أوروجواي، لديه 113 دولية مع السيلستي، سجل خلالها 59 هدفاً ، لعب ثلاث نهائيات لكأس العالم (2010 و 2014 و 2018) ونسختين من كوبا أميركا (2011 ، حيث كان منتخب بلاده بطلاً وحصل على لقب أفضل لاعب في البطولة ، و2019) بالإضافة للمشاركة في كأس القارات.

وجه لويس سواريز رسالة وداع أخيرة لبرشلونة، بعد انتقاله بشكل رسمي إلى صفوف أتلتيكو مدريد، ليختتم بها مسيرة دامت 6 سنوات داخل قلعة "كامب نو"، حصد خلالها العديد من الإنجازات التاريخية.

وكتب سواريز رسالته، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ليعبر عن مدى سعادته بمشهد الوداع الذي كتبه برشلونة، أمس، من أجل تكريمه على المسيرة الاستثنائية التي قدمها بقميص البلورجرانا: "لقد كان يوماً مليئاً بالعديد من المشاعر المختلفة والخاصة بالنسبة لي، وخاصة مشاعر الحزن مع مغادرة هذا المكان الذي منحني الكثير.

كما عاد ليؤكد لجماهير أتلتيكو مدريد، أن الفترة المقبلة ستكون تحد جديد بالنسبة له، وسيقدم كل ما بوسعه لإثبات جدارته على الوجود ضمن كتيبة الروخي بلانكوس، قائلاً: "من الآن سأبدأ تحد جديد، وسأفعل كل ما فعلته في بداية مشواري مع برشلونة، ستكونوا دائماً في ذاكرتي".

وأعلن برشلونة الإسباني، قبل ساعات، انتقال لويس سواريز رسميًا إلى صفوف غريمه أتلتيكو مدريد، في صفقة كلفت الأخير 6 ملايين يورو فقط، وذلك من أجل تعويض رحيل ألفارو موراتا، الذي انتقل إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي.

وأبرز برشلونة، جانباً مضيئاً من مسيرة سواريز برفقة الفريق، من خلال نشر أهم أهدافه مع البلوجرانا، عبر الحساب الرسمي للنادي الكتالوني، ليوجه له الشكر على مسيرته الاستثنائية التي قدمها على مدار 6 سنوات ماضية، وعلق: "شكراً لك أيها المقاتل .. سواريز".

إقرأ أيضًا..

الأهلي يعلن نتيجة مسحة كورونا قبل لقاء طنطا

إصابة 16 لاعبا في فلامنجو بفيروس كورونا.. والاتحاد البرازيلي يرد

اقرأ أيضا