الجنايني يكشف تفاصيل أزمة اختفاء عدد من الكئوس باتحاد الكرة

السبت 26 سبتمبر 2020 | 02:32 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

تحدث عمرو الجنايني رئيس اللجنه الخماسية المكلفه بادارة اتحاد الكرة، عن تفاصيل أزمة اختفاء عدد من كئوس المنتخب الاول خلال الفترة الماضية

وأكد عمرو الجنايني في تصريحات لـ قناة " اون تايم سبورت 1 " أن الاتحاد في البداية قام بحصر الكئوس ليفاجأ باختفاء عدد منها حيث أكد البعض ان الاختفاء كان بسبب احتراق الاتحاد او اثناء الهجوم عليه، مشيرا إلى ان اللجنه قامت بفحص الدفاتر والمستندات ولكن لم تصل لاي شيء.

وأضاف أن تلك الكئوس هي تراث مصري يجب الحفاظ عليه، وان اللجنه بحثت عن اي مستند يثبت مكان الكئوس المختفيه .

ونوه الى ان اللجنه أخطرت الشرطه بتلك الواقعه ليتم البدء في تحقيقات عاجله، لمعرفه مكان تلك الكئوس، والمسؤل عن اختفائها، مؤكدا ان الهدف هو اظهار الحقيقة .

في سياق متصل كشف عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة لإدارة اتحاد الكرة حقيقة تنفيذ العقوبات التي يتم توقيعها من لجنة الانضباط على رؤساء الأندية ومسؤولي فرق الدوري المصري خاصة في ظل تصريحات بعض المسؤولين برفضهم تنفيذ تلك العقوبات.

وأكد عمرو الجنايني في تصريحات لـ قناة " اون تايم سبورت 1 " أن الاتحاد المصري تحكمه اللوائح والقواعد والقوانين قائلا "إحنا مش في غابة" مشددا على أن العقوبات جميعها يتم تنفيذها بكل دقة.

وأضاف أن هناك عدة محاور يسلكها الاتحاد للحصول على العقوبات المادية التي يتم توقيعها على المسؤولين أبرزها خصم مستحقات تلك الأندية أو وقف القيد، مشيرا إلي أن الاتحاد قوي قادر على تنفيذ عقوبات لجنة الانضباط بكل دقة.

وأضاف أن قراره منذ يومه الأول في الاتحاد هو غياب فكرة المجاملة تماما أو التأثر بأي ضغوط تتم، مشددا أن الاحترام والتقدير متوافر لجميع الأندية ولكن المجاملة مرفوضة تماما.

وأضاف أن أول شىء قامت به اللجنة الخماسية هو تفعيل دور لجنة الانضباط، لافتا إلى أنه قبل أن تأتي اللجنة الخماسية لم تكن هناك لجنة انضباط.

وأضاف أن الاتحاد الدولي شجع اللجنة الخماسية على تفعيل دورها.

اقرأ أيضا