اتحاد الكرة يكشف حقيقة رفض محمد صلاح الانضمام لمنتخب مصر

السبت 26 سبتمبر 2020 | 09:47 صباحاً
كتب : أحمد عصام

أكد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية، أن النجم الدولي المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، سيتواجد في المعسكر المقبل لمنتخب الفراعنة، ولا أزمات في هذا الأمر.

وأضاف فضل: "وقع خلاف كبير بين اتحاد الكرة السابق وصلاح، بسبب أمور تجارية، لكن هذه الأمور تم حلها، واللاعب سيتواجد في المعسكر المقبل".

وأشار إلى أن الأندية المصرية، يجب أن توفق أوضاعها لتكون أندية محترفة، منوهًا: "الأهلي بدأ منذ أسبوعين في إرسال بعض الأوراق لتوفيق أوضاعه، نتمنى أن تسير بقية الأندية في نفس الطريق".

وشدد فضل على أن اللجنة الخماسية أكدت للاتحاد الأفريقي، جاهزيتها لاستضافة ما تبقى من مباريات دوري الأبطال، لكن الكاف تمسك بإقامة نصف النهائي بنظام الذهاب والإياب.

فضل أكد أن حسام غالي قائد الأهلي السابق، من أهم الكوادر الإدارية الموجودة في مصر، متمنيًا أن يشغل غالي منصبًا مهمًا خلال الفترة المقبلة.

مرتضى منصور لعمر الجنايني:" كٌل فشار و أحذر غضب جماهير الزمالك"

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رسالة نارية لعمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات تلفزيونية :" سموحة موافق إن ماتشنا في الكأس يتأجل، و عمرو الجنايني بيقول مش هأجل ولا ماتش، و أنا بقولك كٌل فشار يا عمرو، و أحذر غضب جماهير الزمالك".

في سياق متصل كشف عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة لإدارة اتحاد الكرة حقيقة تنفيذ العقوبات التي يتم توقيعها من لجنة الانضباط على رؤساء الأندية ومسؤولي فرق الدوري المصري خاصة في ظل تصريحات بعض المسؤولين برفضهم تنفيذ تلك العقوبات.

وأكد عمرو الجنايني في تصريحات لـ قناة " اون تايم سبورت 1 " أن الاتحاد المصري تحكمه اللوائح والقواعد والقوانين قائلا "إحنا مش في غابة" مشددا على أن العقوبات جميعها يتم تنفيذها بكل دقة.

وأضاف أن هناك عدة محاور يسلكها الاتحاد للحصول على العقوبات المادية التي يتم توقيعها على المسؤولين أبرزها خصم مستحقات تلك الأندية أو وقف القيد، مشيرا إلي أن الاتحاد قوي قادر على تنفيذ عقوبات لجنة الانضباط بكل دقة.

وأضاف أن قراره منذ يومه الأول في الاتحاد هو غياب فكرة المجاملة تماما أو التأثر بأي ضغوط تتم، مشددا أن الاحترام والتقدير متوافر لجميع الأندية ولكن المجاملة مرفوضة تماما.

وأضاف أن أول شىء قامت به اللجنة الخماسية هو تفعيل دور لجنة الانضباط، لافتا إلى أنه قبل أن تأتي اللجنة الخماسية لم تكن هناك لجنة انضباط.

وأضاف أن الاتحاد الدولي شجع اللجنة الخماسية على تفعيل دورها.

بيراميدز يكشف حقيقة التفاوض مع فايلر وعلى معلول

الجنايني يكشف تفاصيل أزمة اختفاء عدد من الكئوس باتحاد الكرة