رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

اليوم.. إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات

تنسيق الجامعات

يعلن موقع تنسيق القبول بالجامعات، اليوم السبت، نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات، والتي بدأت الخميس الماضي الموافق 17 سبتمبر، وانتهت مساء الثلاثاء الماضي الموافق 22 سبتمبر الجاري.

وكان أعلن السيد عطا رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، والمشرف العام على مكتب التنسيق، الثلاثاء الماضي، أن عدد المتقدمين لتنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات بلغ نحو 180 الف طالب وطالبة للعام الجامعي 2020/2021.

اقرا ايضا..

أحمد سليمان يشارك في عزاء رجل الأعمال محمد فريد خميس (صور)

بيان هام من الأزهر الشريف حول محاولات زعزعة الاستقرار

تابع الأزهرالشريف عن كثب الحركات الهدامة الهادفة إلى زعزعة الاستقرار، والإخلال بالنظام العام، والتي تسعى للنيل من أمن مصرنا العزيزة، ونشر الفوضى، وتعطيل عجلة التنمية والاستثمار.

ويؤكد الأزهر أن ما يتم إنجازه من مشروعات تنموية مختلفة على أرض الواقع لهو مؤشر واضح في سير مصر نحو الاتجاه الصحيح الذي سوف يؤتي ثماره في القريب العاجل بإذن الله علي كافة الأصعدة.

ويشيد الأزهر بوعي الشعب المصري في تفويت الفرصة علي كل من يخططون لزعزعة الاستقرار في البلاد، مؤكدا ثقته في قدرة الدولة علي معالجة كافة قضاياها داخليا بما يحقق مصالح المواطن ويخفف أعباءه ويراعي احتياجاته.

ويدعو الأزهر الشعب المصري للوقوف صفا واحدا خلف الوطن وقياداته في وجه دعوات زعزعة الاستقرار والإخلال بالنظام العام، وتفويت الفرصة على أصحاب الأجندات الخارجية المغرضة.

حفظ الله مصر وشعبها من كل مكروه وسوء.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات