رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

للطلاب.. رابط الحصول على نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات

تنسيق الثانوية العامة

تنشر جريدة "بلدنا اليوم"، لطلاب المرحلة الثالثة بتنسيق الجامعات 2020_2021، رابط الحصول على نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات 2020_ 2021، والتي سيتم الإعلان عنها خلال الساعات القليلة القادمة، وللحصول على النتيجة يمكن للطلاب الضغط هنا

وسوف يعلن موقع تنسيق القبول بالجامعات، اليوم السبت، نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات، والتي بدأت الخميس الماضي الموافق 17 سبتمبر، وانتهت مساء الثلاثاء الماضي الموافق 22 سبتمبر الجاري.

وكان أعلن السيد عطا رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، والمشرف العام على مكتب التنسيق، الثلاثاء الماضي، أن عدد المتقدمين لتنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات بلغ نحو 180 الف طالب وطالبة للعام الجامعي 2020/2021.

اقرا ايضا..

اليوم.. إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات

الأرصاد الجوية تُحذر المواطنين من طقس اليوم السبت

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم السبت، طقس حار على القاهرة والوجه البحرى، وشبورة مائية صباحا، وطقس معتدل على السواحل الشمالية، وأمطار خفيفة على مناطق متفرقة على السواحل الشمالية الشرقية، والرياح معتدلة، كما يتوقع الخبراء أن يسود طقس حار على جنوب سيناء والرياح نشطة، فيما يسود طقس حار على شمال الصعيد والرياح معتدلة، بينما يكون الطقس شديد الحرارة على جنوب الصعيد والرياح معتدلة.

ويتوقع الخبراء كذلك أن يكون الطقس ليلا لطيفا على القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدلا على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم السبت، القاهرة العظمى 34 درجة والصغرى 24 درجة، والإسكندرية العظمى 31 والصغرى 24 درجة ، ومطروح العظمى 31 درجة والصغرى 23 درجة، وسوهاج العظمى 37 درجة والصغرى 25 درجة، وقنا العظمى 37 درجة والصغرى 26 درجة، وأسوان العظمى 40 درجة والصغرى 28 درجة.

وشهد أمس الجمعة، طقس مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحرى، وشبورة مائية صباحا، وأمطار خفيفة على مناطق متفرقة من الوجه البحرى والرياح معتدلة، فيما ساد طقس معتدل على السواحل الشمالية، وأمطار خفيفة على مناطق متفرقة، والرياح معتدلة تنشط احيانا على السواحل الغربية وتؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات