مرتضي منصور يتقدم بشكوى جديدة للجنة الأوليمبية الدولية

السبت 26 سبتمبر 2020 | 06:35 مساءً
كتب : روماني شحاته

قرر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تقديم شكوى للجنة الأوليمبية الدولية ضد حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، وهشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية.

وجاء قرار مرتضى منصور بالتصعيد ضد خصومه وتقديم شكوى ضد الطرفين في اللجنة الأوليمبية الدولية بسبب بعض المخالفات لهم في الفترة الأخيرة.

وتشهد الفترة الحالية خلافات قوية بين مرتضى منصور مع حسن مصطفى وهشام حطب والتصريحات المتبادلة بين الطرفين مؤخرًا.

وقررت لجنة القيم باللجنة الأوليمبية المصرية إحالة مرتضى منصور رئيس الزمالك إلى التحقيق.

وفي سياق متصل..

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رسالة نارية لعمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات تلفزيونية :" سموحة موافق إن ماتشنا في الكأس يتأجل، و عمرو الجنايني بيقول مش هأجل ولا ماتش، و أنا بقولك كٌل فشار يا عمرو، و أحذر غضب جماهير الزمالك".

في سياق متصل كشف عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة لإدارة اتحاد الكرة حقيقة تنفيذ العقوبات التي يتم توقيعها من لجنة الانضباط على رؤساء الأندية ومسؤولي فرق الدوري المصري خاصة في ظل تصريحات بعض المسؤولين برفضهم تنفيذ تلك العقوبات.

وأكد عمرو الجنايني في تصريحات لـ قناة " اون تايم سبورت 1 " أن الاتحاد المصري تحكمه اللوائح والقواعد والقوانين قائلا "إحنا مش في غابة" مشددا على أن العقوبات جميعها يتم تنفيذها بكل دقة.

وأضاف أن هناك عدة محاور يسلكها الاتحاد للحصول على العقوبات المادية التي يتم توقيعها على المسؤولين أبرزها خصم مستحقات تلك الأندية أو وقف القيد، مشيرا إلي أن الاتحاد قوي قادر على تنفيذ عقوبات لجنة الانضباط بكل دقة.

وأضاف أن قراره منذ يومه الأول في الاتحاد هو غياب فكرة المجاملة تماما أو التأثر بأي ضغوط تتم، مشددا أن الاحترام والتقدير متوافر لجميع الأندية ولكن المجاملة مرفوضة تماما.

وأضاف أن أول شىء قامت به اللجنة الخماسية هو تفعيل دور لجنة الانضباط، لافتا إلى أنه قبل أن تأتي اللجنة الخماسية لم تكن هناك لجنة انضباط.

وأضاف أن الاتحاد الدولي شجع اللجنة الخماسية على تفعيل دورها.

إقرأ أيضًا..

بث مباشر.. مباراة تشيلسي وويست بروميتش في الدوري الإنجليزي

رسميًا.. الاتحاد السكندري يفسخ تعاقده مع نجم الفريق

اقرأ أيضا