بث مباشر.. مباراة ريال مدريد وبيتيس في الدوري الإسباني

السبت 26 سبتمبر 2020 | 08:36 مساءً
كتب : روماني شحاته

أعلن زين الدين زيدان المدير الفني لـ ريال مدريد تشكيل مواجهة مضيفه ريال بيتيس، التى تنطلق فى التاسعة من مساء اليوم السبت على ملعب "بينتو فيامارين" وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

ويسعى الفريق الملكي لتحقيق أول فوز له هذا الموسم، حيث لم ينجح بطل المسابقة في الموسم الماضي من تحقيق الفوز بأول لقاء له، واكتفى بالتعادل السلبي أمام ريال سوسيداد فى الجولة الماضية، مع العلم أن الملكي تأجلت مباراته فى الجولة الأولى أمام خيتافي لوقت لاحق.

ويعمل ريال مدريد على معالجة الأخطاء التي وقع بها والاخفاقات التى حدثت من بعض اللاعبين لعدم تكراراها، ويأمل بأن يحقق الفوز فى هذا اللقاء من أجل الدفاع عن لقبه، والمنافسة بقوة لحصد المسابقة مرة أخرى.

ويدخل ريال مدريد المواجهة محتلًا المركز العاشر في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسبانى برصيد نقطة وحيدة، بينما يأتي ريال بيتيس بالمرتبة الثانية برصيد ست نقاط، ولكن الميرنجى يملك مباراة مؤجلة.

ريال بيتيس يسير بخطى ثابته ويقدم أداء قوى، حيث حقق انتصارات وفى جعبته 6 نقاط، ويأمل في زيادة الغلة ومواصلة الانتصارات وتقديم مباريات رائعة أمام الكبار.

ويغيب عن الريال اليوم، إيدين هازادر وماركو أسينسيو، وإيدير ميليتاو، وماريانو دياز ومارسيلو بداعي الإصابة.

وخاض ريال مدريد 12 مباراة دون أن يخسر فى الدوري منذ هزيمته على يد ريال بيتيس فى الموسم الماضي 2/1 في الأسبوع 27 من الليجا الموسم الماضي.

ريال بيتيس ضد الريال

حراسة المرمى: كورتوا

خط الدفاع: كارباخال - راموس - فاران - ميندىي

خط الوسط: كروس- كاسيميرو- فالفيردي

خط الهجوم: أوديجارد- يوفيتش- بنزيما

وإليكم البث المباشر لمباراة ريال مدريد وريال بيتيس..

إقرأ أيضًا..

بث مباشر.. مباراة الأهلي وطنطا في الدوري المصري

مروان محسن يقود هجوم الأهلي أمام طنطا