رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

انتحار ممثلة شهيرة

فتاة تهدد بالانتحار

أفادت القناة التلفزيونية اليابانية الاجتماعية، اليوم الأحد، بأن الممثلة السينمائية والتلفزيونية اليابانية يوكو تاكيوتشي، أقدمت على الانتحار.

ووفقا للشرطة المحلية، فقد عثر أقاربها على جثة الممثلة البالغة من العمر 40 عاما في المنزل الليلة الماضية. ونقلت سيارة إسعاف الفنانة إلى المستشفى حيث أكد الأطباء وفاتها.

وتعتبر الشرطة أن الانتحار بالذات سبب الوفاة، رغم أنه لم يتم العثور على رسالة انتحار على الفور.

في العام الماضي، تزوجت تاكيوتشي من الممثل ناكامورا شيدو، وأنجبت طفلا هذا العام.

ولعبت يوكو تاكيوتشي، دور البطولة في عشرات الأفلام التلفزيونية والأفلام السينمائية، وحصلت ثلاث مرات على جائزة أكاديمية السينما اليابانية لأفضل ممثل.

تابع ايضًا:

النائب العام يأمر بإخلاء سبيل 68 طفلا متهمًا بالمشاركة في أحداث الشغب الأخيرة

أمر السيد المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، اليوم الأحد الموافق السابع والعشرين من شهر سبتمبر الجاري، بإخلاء سبيل ثمانية وستين طفلا من المتهمين في القضية رقم ٨٨٠ لسنة ٢٠٢٠، حصر تحقيقات "نيابة أمن الدولة العليا" بالمشاركة في أحداث الشغب التي وقعت خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد أخذ التعهد على ولاة أمورهم بالمحافظة عليهم وحسن رعايتهم وعدم السماح لهم بارتكاب مثل تلك الأفعال مستقبلا، وعدم تعريضهم إلى الخطر مجددا.

هذا، وتعكف "النيابة العامة" على استكمال التحقيقات مع باقي المتهمين بالقضية المشار إليها.

في سياق آخر تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط في ضبط 30 ألف عبوة سجائر"مجهولة المصدر" مهربة جمركياً بمحافظة دمياط .

تمكنت إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن دمياط بالإشتراك مع قطاع الأمن العام من ضبط 600 كرتونة سجائر "مجهولة المصدر" بإجمالى 30000 علبة سجائر "مهربة جمركياً" - مبلغ مالى ، بحوزة (3 أشخاص) داخل مخزن بدائرة مركز شرطة كفر سعد ، كما تم ضبط (4) سيارات تستخدم فى توزيع المضبوطات، وبمواجهتهم أقروا بحيازتهم للسجائر المضبوطة بقصد الإتجار ،تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

في سياق آخر أصدرت نيابة الجمالية الجزئية، قرارًا بحبس خادمة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، متهمةبسرقة كمية من المشغولات الذهبية والألماظ من شقة بأسلوب المغافلة فى القاهرة، وطالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول المتهمة للوقوف على نشاطها لاستكمال التحقيقات ،ووجهت لها تهمة السرقة .

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا من قسم شرطة الجمالية، بقيام إحدى السيدات بعرض مشغولات ذهبية للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمتها الحقيقية بأحد محلات الصاغة بدائرة القسم.

بالانتقال والفحص تبين أنها عاملة منزل - مقيمة بدائرة قسم شرطة الخليفة، وبحوزتها (كمية من المشغولات الذهبية والألماظ "مجهولة المصدر").

وبمناقشتها عن مصدر المضبوطات إعترفت بسرقتها من داخل مسكن مخدومها بأسلوب"المغافلة" إبان عملها طرف المجنى عليه، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات واتهمها بالسرقة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات